إيلا: سنعمل يداً واحدة دون إقصاء لأحد

قال والي ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا إن يده سوف تظل ممدوة لكل من يسعى للعمل، وإنه سيظل خادماً لهذه المدينة وأهلها ولجميع مواطني الولاية. مؤكداً حرصه للتعاون مع كافة مواطني الولاية. ووعد بالسعي والعمل الدؤوب لتحقيق ما يصبو إليه إنسان الجزيرة والعمل يداً واحدة دون إقصاء لأي شخص. من جهة أخرى بحث إيلا لدى لقائه أمس رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بمدني طارق سيد أحمد السبل الكفيلة لدعم وتطوير القطاع الرياضي والاهتمام بالأندية المشاركة في الدوري الممتاز حتى تتمكن من استعادة تاريخ الكرة بمدني وتحقيق نتائج تشرف الولاية.

وأمن اللقاء على ضرورة تأهيل الاستادات بالمحليات ورعاية الناشئين وتشجيع المناشط الرياضية الأخرى. وضمن برنامج التواصل الاجتماعي مع أعيان ورموز مدينة ودمدني قام إيلا بزيارة أسرة المرحوم أبوزيد أحمد.

من جهة أخرى أعلن إيلا أن الولاية قطعت أشواطاً كبيرة في إطار الاستعدادات لطوارئ الخريف التي تعد مسؤولية تكاملية بين الولاية ووزارة الداخلية ووزارة الصحة الاتحادية والمشاريع القومية بالولاية.

ووجه اللجنة العليا لطوارئ الخريف بالولاية بالاتصال بغرفة الطوارئ القومية لسد النقص في معينات طوارئ الخريف، ودعا للتحوط المبكر بتفعيل دور المجتمع وتكثيف برامج التوعية والإرشاد عبر الوسائط الإعلامية الولائية والقومية.
اخر لحظة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *