الهلال يعود للمقبرة يلملم أطرافه لسموحة ويتحسس خطى الأبطال

الهلال يعود للمقبرة يلملم أطرافه لسموحة ويتحسس خطى الأبطال

يستأنف فريق الكرة بالهلال عشية اليوم إعداده لمباراته المقبلة أمام فريق سموحة المصري والمحدد لها عشية (الأحد) المقبل، في المباراة الثانية لدوري مجموعات الأندية الأبطال من خلال مباريات الجولة الثانية من المنافسة ..وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق يعد مباراة الخرطوم الوطني التي جرت أمس الأول في الدوري الممتاز التي وصفها مدرب الفريق االكوكى بالتجربة الجيدة والمفيدة وخلالها قدم الفريق مباراة جيدة ،خاصة في شوط اللعب الأول والتي قدم خلالها لاعبو الفريق أداءً طيباً مستخدمين أسلوب السهل الممتنع مما جعلوا فريق الخرطوم يتراجع بكلياته، إلا أن أداء لاعبي الفريق تراجع في شوط اللعب الثاني بالرغم من الهدف الملعوب الذي اختتم بهدف أعطى السيادة للهلال وخطف به الفريق نقاطه الثلاث الذي كفل به مطاردته للمريخ.
وسيعمل كابتن الكوكي المدير الفني للفريق خلال مران اليوم على تصحيح الأخطاء التي برزت خلال مباراة الخرطوم الوطني، وذلك قبيل إطلاق صافرة معركة (الأحد).
يذكر أن الهلال خاض مباراته الأولى خارج ملعبه أمام فريق مازيمبي الكنغولي وعاد منها بنتيجة ايجابية وتعتبر مباراة الأحد المقبل الأولى للفريق والتي تلعب بملعبه بأم درمان، وتأتى في إطار فعاليات دوري أبطال أفريقيا من خلال مرحلة المجموعات.
وفي ذات السياق تقرر أن ينتظم الهلال غداً في معسكره المقفول بفندق الصنوبر، وهي السنة التي ابتدعتها دائرة الكرة بانتظام الفريق في معسكره بالصنوبر قبيل72 ساعة من خوض أي مباراة للفريق.
على صعيد متصل فقد تحدث لـ(المجهر) مساعد مدرب الفريق كابتن خالد بخيت، مؤكداً أنهم راضون تماماً عن أداء اللاعبين للمباراة ولم يكن هنالك تقاعس بين اللاعبين، إلا أنهم أرهقوا خلال الفترة الماضية لذلك قصدنا إراحتهم أمس ..وأن فريق الخرطوم الوطني قدم لنا تجربة مفيدة سنجني ثمارها في مباراة الفريق الأفريقية المقبلة.
*ثورة فى المدرجات بسبب الشغيل
أبدت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية استيائها بسبب جائزة نجومية مباراة الهلال والخرطوم الوطني والتي منحت لللاعب الخرطوم الوطني الذي منح جائزة لا يستحقها، باعتبار أنه لعب ربع ساعة في شوط اللعب الثاني وكان الأحق بالجائزة اللاعب نصرالدين الشغيل الذي ظل يقدم مستويات جيدة ومباراة أمس الأول كان أحد فرسان المباراة.

*وفد مقدمة سموجة وصل أمس
وصل أمس وفد المقدمة لسموحة المصري وستصل البعثة للبلاد عشية الغد وسيتدرب الفريق عشية (الجمعة)، بملعب للهلال بأم درمان كمران رئيسي للفريق وهو ذات الملعب الذى سيستضيف لقاء (الأحد).
وكان رئيس النادي المصري قد صرح أن مدرب الفريق طولان باقٍ في موقعه كمدرب للفريق وأن الحديث الدائر هذه الأيام بإعفائه لا أساس له من الصحة، وأمن مجلس الهلال على اتفاقية التعامل بالمثل

المجهر

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *