«كديابا» و«مكسيم» و«جمال سالم» ينافسون بقوة على جوائز العام!

تسربت امس معلومات عن المرشحين لجوائز الكاف السنوية هذا الموسم تشير الي ان ابرز المتنافسين هذا العام حراس مرمى هم الكنغولي كديابا حارس مازيمبي والكاميروني مكسيم حارس الهلال واليوغندي جمال سالم حارس المريخ وهم الاكثر

تألقا مع انديتهم في بطولة الاندية الافريقية الابطال حسب التقارير الفنية ..وفي القائمة ايضا لاعبين من السودان مثل بكري عبد القادر ونزار حامد لدورهما المؤثر.
قورماهيا يحرج موسوني ويتمسك بالانسحاب من سيكافا
تمسك قورماهيا الكيني من الانسحاب من بطولة سيكافا للاندية المقررة في الثامن عشر من الشهر الجاري بدار السلام في حالة عدم توفر تذاكر السفر ذهابا وايابا ونفقات الاقامة والترحيل وحوافز اللاعبين .. ورفض النادي محاولات الكيني نيكولاس موسوني سكرتير اتحاد سيكافا لاقناعهم بالعدول عن قرار الانسحاب حتي نهار امس .ويلعب قورماهيا في مجموعة الخرطوم الوطني ..

قرعة الالعاب الافريقية تبتسم لاولمبي السودان
ابتسمت قرعة منشط كرة القدم لدورة كل الالعاب الافريقية التي سحبت امس بمدينة 6 اكتوبر المصرية للمنتخب الاولمبي السوداني ووضعته في المجموعة الاولى مع الكنغو برازفيل وبوركينا فاسو وزمبابوي بينما وضعت مصر في مجموعة نارية مع غانا ونيجيريا والسنغال ..يبدأ الاولمبي مشواره بمواجهة صاحبة الضيافة الكنغو برازفيل والثانية امام زيمبابوي والثالثة امام بوركينا فاسو ..

قوون

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *