بالصور: بعد عشرات السرقات في أكثر من دولة.. إلقاء القبض على عصابة “الخمس الكبار”

بالصور: بعد عشرات السرقات في أكثر من دولة.. إلقاء القبض على عصابة “الخمس الكبار”

تمكنت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، من إلقاء القبض على عصابة (الخمس الكبار) التي تضم عصابتيتن لاتينيتين محترفتين في سرقة الفلل والمجمعات السكنية.

ودخلت العصابة الدولة بتخطيط مسبق لارتكاب جرائم سرقات في مناطق عدة داخل الإمارة وتحديداً الجميرا، وتلال الإمارات، والصفا، والمرابع العربية والراشدية.

وأكد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي خلال مؤتمر صحافي عقده في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، على الجهود الكبيرة التي قام بها رجال الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في إلقاء القبض على العصابتين بحسب بيان وصل أريبيان بزنس.

وأشار إلى أن العصابتين تمكنتا في فترة وجيزة من السطو على عدد كبير من الفلل مستغلتين غياب أصحابها بداعي السفر، واستوليتا على مجوهرات وساعات قدرت قيمتها إلى 15 مليون درهم، مؤكداً أن عناصر العصابتين كانتا محترفتين وكان أفرادهما يخفون آثارهم جيداً حتى لا يتركوا أي خيط قد يقود إلى القبض عليهم.

وأوضح أن العصابة الأولى ارتكبت ما يفوق على أربعة عشر حادث سرقة من فلل داخل دبي وتسعة في امارات أخرى، وارتكبت جرائم مماثلة في دول الجوار كان حصيلتها مجموعة كبيرة من المجوهرات والمصوغات الذهبية ومجموعة كبيرة من الساعات الباهظة الثمن تجاوزت المائة وعشرين ساعة تراوحت ما بين النسائية والرجالية المرصعة بالألماس ومبالغ مالية كبيرة من مختلف العملات.


البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *