بالصور: أكبر عائلة من الأقزام في العالم

تعدّ عائلة جونستون أكبر عائلة مكوّنة من الأقزام في العالم، وهي مؤلفة من 7 أشخاص، آمبر وترينت و5 أطفال، وفق ما ذكرت صحيفة “ميرور” على موقعها الإلكتروني.
ويرى متابعون أن عائلة جونستون لا تختلف عن باقي العائلات، لكن الفرق الوحيد بالنسبة لهذه العائلة المقيمة في جورجيا بالولايات المتحدة هو أن أفرادها أصغر حجماً وأقصر قامةً.
وتطلق عائلة جونستون على نفسها لقب “الحياة الحقيقة للأقزام السبعة”، ذلك أنه لا يفوق طول أي فرد منها 130 سنتيمتراً.
ويروي ترينت البالغ 38 عاماً أنه التقى آمبر للمرة الأولى خلال مؤتمر للأقزام، حيث يتم تبادل الخبرات بشأن كيفية العيش بطريقة صحية، قبل أن يتزوجا بعد مرور بضع سنوات.
وأنجبت آمبر طفلها الأول جونا الذي تبيّن لاحقاً أنه قزم أيضاً، لكن هذا الأمر لم يزعج الأبوين لأنهما أرادا أن يكون طفلهما مثلهما، أما طفلتهما الثانية، إليزابيث، فولادتها كانت مؤلمة، فقررا التوقف عن إنجاب الأطفال.
لكن ترينت وآمبر قررا تكوين عائلة كبيرة، وذلك من خلال تبنيهما 3 أطفال أقزام، من مختلف أنحاء العام، وهم آنا (14 عاماً) من سيبيريا، أليكس (9 سنوات) من كوريا الجنوبية، وإيما (9 سنوات) من الصين.
وعلى الرغم من الحياة الجميلة التي تعيشها عائلة جونستون، فإنها تأمل في أن يتقبل المجتمع وجود الأقزام بشكل طبيعي، ولهذه الغاية تشارك العائلة حالياً في برنامج تلفزيوني يتم تصويره في المنزل.







المصري لايت

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *