جهود حثيثة لمعاجلة قطوعات الكهرباء والمياه بالخرطوم

أعلنت سلطات ولاية الخرطوم عن جهود حثيثة لمعالجة مشكلة قطوعات الكهرباء والمياه في عدد من احياء العاصمة. وأشارت إلى فرق تعمل على مدار الساعة لتداركها، فضلاً على مشكلة تكدس كميات كبيرة من النفايات وسط الأحياء.

ووجَّه والي الخرطوم عبدالرحيم محمد حسين وزراء حكومته ومعتمدي المحليات بالطواف في جميع المحليات، لمراقبة المشكلات التي يعاني منها المواطن خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وقال وزير الثقافة بولاية الخرطوم محمد يوسف الدقير، يوم الجمعة، خلال معايدة حكومة الولاية، إن الحكومة تكثف من جهودها لمعالجة مشكلة قطوعات الكهرباء والمياه في عدد من أحياء العاصمة، مشيراً إلى أن هنالك أتياماً تعمل على مدار الساعة لتدارك مشكلات المياه والكهرباء فضلاً عن مشكلة النظافة بعد تكدس كميات كبيرة من النفايات وسط الأحياء.

معالجات إسعافية

المعتمد اشار لمعاناة عدد من الأحياء في مناطق جبرة والصحافات وأركويت جراء انقطاع المياه، بسبب عطل طارئ في المحطة، ويجري العمل لإصلاحها

إلى ذلك، قال معتمد الخرطوم اللواء عمر نمر إن المعالجات الإسعافية التي تمت بشأن مشكلة قطوعات المياه والكهرباء ستكتمل بنهاية الأسبوع، مشيراً إلى أن هنالك معاناة لعدد من الأحياء في مناطق جبرة والصحافات وأركويت جراء انقطاع المياه، بسبب عطل طارئ في المحطة، ويجري العمل لإصلاحها.

من جهتها، قالت وزيرة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم أمل البيلي إن برامج التواصل الاجتماعي، خلال شهر رمضان، أحدثت حراكاً إيجابياً وسط الشرائح الضعيفة من خلال تضافر الخيرين ومنظمات المجتمع المدني لدعم الأسر الفقيرة، مشيرة إلى مواصلة برنامج فرحة العيد من خلال الزيارات للمرضى داخل المستشفيات ودور الرعاية والمسنين.

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *