والي الخرطوم يجدد العزم علي بذل المزيد من الجهود لترقية الخدمات بالولاية

والي الخرطوم يجدد العزم علي بذل المزيد من الجهود لترقية الخدمات بالولاية

اكد الفريق اول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم عزم الدولة لتمكين شرع الله وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.
قال الوالي في الاحتفال الذي اقامه المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم مساء اليوم بدارة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور محمد حاتم سليمان نائب رئيس الموتمر الوطني بالولاية ورئيس هيئة الشوري قال ان التفويض الذي منحه الشعب السوداني في الانتخابات الماضية للمؤتمر الوطني هو لتحقيق سيادته وامنه وتقديم الخدمات له ويجب ان نوفيه حقه بمزيد من العمل والترقية وتطوير الخدمات التزاما ببرنامج رئيس الجمهورية الذي قدمه للشعب لهذه المرحله.
واشار الوالي الي ان الولاية تحتضن 70% من مؤسسات وطلاب التعليم العالي وكذلك الصناعة والتجارة وغيرها لذلك هي ولاية ذات خصوصة والمسئولية فيها كبيره ولابد من اشراك كل فرد في هذه المسئولية مشيرا الي ان التعليم بمحلية واحدة من محليات الولاية تساوي مؤسسات التعليم العالي في سبع ولايات.
وقال ان الولاية تعاني من عدد من القضايا منها انقطاع المياة في عدد من الاحياء وقضايا النظافة والمواصلات والاجلاس للتلاميذ والصحه والفقر والثقافة والرياضة وهذا الدافع يشعرنا بالمسئولية .
ودعا الوالي كل المواطنين لممارسة دورهم وعدم استصغار اي عمل فيه فائدة للوطن والمواطن سواء في النظافة أوغيرها.
واعرب عن تفاؤله بالمستقبل بالعزيمة والاصرار والحرص والتجرد في خدمة المواطنين وترقية الخدمات.
نائب رئيس الموتمر الوطني بالولاية قال ان المؤتمر الوطني سيشكل حضورا فاعلا في كل مناحي الحياة السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه وسيكون في الفترة القادمة اكثر قدرة وجاهزية لمواجهة التحديات في المرحلة الجديدة وسيعمل علي جمع الصف وتوحيد الكلمة لان ولاية الخرطوم هي المسرح الرئيسي للحوار السياسي والمجتمعي داعيا اهل ولاية الخرطوم لاثراء الحوار المجتمعي .

ع ح
سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *