الأمين العام للهلال : “طموحنا لقب دوري أبطال أفريقيا”

الأمين العام للهلال : “طموحنا لقب دوري أبطال أفريقيا”

كشف الأمين العام لنادي الهلال عماد الطيب عن هدفهم وسعيهم كمجلس إدارة للحصول على لقب البطولة الأفريقية في وقت طالب فيه جماهير الهلال بعدم إشعال الشماريخ خلال مباريات القادمة للفريق بالبطولة الأفريقية حتى لا يحرم الفريق مساندة جماهيره.

وقال في حديث للإذاعة السودانية : “باذن الله سيكون لنا موعداً مع التاريخ في هذا الموسم مع اللقب الافريقي ،ولقد عملنا على زرع هذا الطموح في جميع لاعبي الفريق ومجلس إدارة النادي وجماهيره ، و رسمنا خارطة طريق لواقع الأمر، وذلك بالتدرج حيث الوصول للمربع الذهبي ومن ثم المباراة النهائية والحصول على اللقب”.

وناشد الأمين العام جماهير النادي بعدم التعبير بفرحتها في المباريات باطلاق الشماريخ ،وقال أن الأمر لايتعلق بعقوبة بمبلغ غرامة وقدرها 5 ألاف دولار سيتعرض لها الفريق كما يعتقد البعض كما يعتقد البعض ،بل في حالة تكرار اطلاق الشماريخ ، سيحرم الإتحاد الأفريقي “كاف” الهلال من جمهوره مضيفا :” هذا ما لانريده ، فنحن نحتاج الى كل حناجر الهلالية ، فهي زادنا للأنتصار في الداخل والخارج.

وتمني الأمين العام للهلال التوفيق كذلك للمريخ في مشواره الأفريقي ،وطمأن الجماهير الزرقاء بمواصلة العمل في مشروع ” الجوهرة الزرقاء” لتأهيل إستاد الهلال ، موضحا أنه سوف يتم خلال أسبوعين صب الأعمدة للطابق الأول.

وسيخوض فريق الهلال مساء اليوم الثلاثاء تدريب أخير في السودان لمباراته المقبلة أمام مضيفه فريق التطواني المغربي مساء الأحد القادم في المباراة الثالثة بين الفريقين بالمجموعة الأولى من بطولة دورى ابطال افريقيا, وسوف تغادر بعثة الهلال فجريوم بعد غد الأربعاء عبر الخطوط التركية إلى المغرب ،ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة عبد اللطيف هارون وتضم 22لاعباً.

يذكر أن الهلال يتصدر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط حصل عليها من فوزه على سموحة المصري 2-1, قبل أن يتعادل مازيمبي في مباراته الأولى بملعب الأول بدون أهداف.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *