بالفيديو: رد فعل عصبي و “إساءات عنيفة” من كريستيانو رونالدو بعد إلغاء بينيتيز هدفه أثناء التدريبات

لا يبدو ان الاجواء في تدريبات ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، تمر على ما يرام خصوصا بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدرب رافاييل بينيتيز، ومرة اخرى عاد صاروخ ماديرا ليثير الجدل مع مدربه الجديد في تدريبات الفريق بأستراليا.

ورصدت عدسات قناة (كواترو) الاسبانية رد فعل مثير للجدل من البرتغالي اثناء تدريبات الفريق، اذ انه في مباراة مصغرة بين لاعبي ريال مدريد، احرز رونالدو هدف واحتفل به بحفاوة، ولكن بعدها استمع لصافرة بينيتيز والذي رفض الهدف مما اثار غضبه.

رد فعل رونالدو كان غاضبا للغاية، اذ انه رفض انهاء التدريب، بالاضافة الى انه توجه بعبارات مسيئة لمدربه مثل “يا رجل، اذهب للجحيم” او “فقط تذهب ضد البرتغاليين”، وورد بينيتيز على لاعبه بإبتسامة.

ولا يبدو رونالدو مرتاح تماما مع مدربه الجديد، اذ شهدت الاسابيع الاخيرة العديد من الصراعات مع رافاييل بينيتيز، النجم البرتغالي ليس معجب ايضا بطريقة عمل المدرب الاسباني كما اظهر الاربعاء في احد التمارين الذي اعتمدها بينيتيز.

وقد تكون احد الاسباب التي ادت الى عدم تفاهم رونالدو وبينيتيز هو كون المدرب الاسباني اعطى حرية اكبر لزميله الويلزي غاريث بيل في خط الهجوم، وهو الامر الذي اغضب رونالدو كما ظهر ذلك في المباراة الودية امام روما.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *