المريخ يصعد حملة لجهات رسمية ضد وسائل إعلام سودانية

أطلق نادي المريخ السوداني لكرة القدم حملة رسمية، عن طريق أمينه العام الفريق شطرة طارق عثمان الطاهر وأمينه العام متوكل احمد علي وذلك لشرح موقف نادي المريخ وتقدم شكاوى ضد وسائل إعلام سودانية تسببت في إحتقان وتوترات خلال الأسبوع الحالي.

وكان المريخ قد اصدر بيانا إتهم فيه جهات إعلامية بالتسبب في زعزعة إستقرار المريخ قبل مباراته المهمة القادمة ضد وفاق سطيف الجزائري بدوري أبطال، وقد بدأ المريخ حملته بوزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم، ثم إلتقي وفده الأربعاء بالمسؤولين في المجلس القومي للصحافة والمطبوعات بالسودان لنفس الهدف، وأمتدت الزيارة لتشمل مساعد مدير جهاز الامن والمخابرات الوطني اللواء دخري الزمان وذلك ظهر الاربعاء.

ومن ناحية، قال نائب الأمين العام لمجلس المريخ متوكل أحمد علي في أول رد فعل لبيان نادي الهلال السوداني أمس حول قفل ملف قضيته مع لاعب الفريق السابق ومهاجم المريخ الحالي بكري المدينة أنهم كانوا واثقين من صحة تسجيل اللاعب وفقا للوائح إتحاد الكرة السوداني، ولا علاقة بمساجلات قانونية من أي جهات.

كما نفي رئيس بعثة المريخ للجزائر حاتم عبدالغفار للموقع الرسمى للنادي الاربعاء، أنه لم يدلي بأي تصريحات لأي صحيفة بخصوص قضية اللاعب بكري المدينة بالجزائر، مبينا ان تركيزهم الكامل في الوقت الحالي علي مباراة وفاق سطيف وبعد المباراة سيكون لكل حدث حديث، وناشد حاتم عبدالغفار جماهير المريخ ووسائل الاعلام التركيز الكامل على المباراة التي اعتبرها مهمة للفريق في مشوار البطولة الافريقية.

يذكر أن لاعب المريخ بكري المدينة كان قد إشتبك مع أحد الصحفيين السودانيين خلال معسكر الفريق بالجزائر قبل يومين ما أدى إضطراب العلاقة بين المؤسسة التي ينتمي إليها الصحفي ونادي المريخ.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *