الفرنسية : مازيمبي خطير .. ومهمة سموحة بالصعبة ومازيمبي واتحاد العاصمة في ضيافة سموحة والعلمة اليوم

الفرنسية : مازيمبي خطير .. ومهمة سموحة بالصعبة ومازيمبي واتحاد العاصمة في ضيافة سموحة والعلمة اليوم

وصفت وكالة الأنباء الفرنسية مهمة سموحة المصري اليوم أمام مازيمبي بالصعبة وذلك ضمن تقديمها لمباريات الجولة الرابعة وذكرت الآتي : يخوض سموحة المصري مواجهة من العيار الثقيل حينما يستضيف مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في

الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة بملعب الإسكندرية.
ويأمل الفريق المصري في مواصلة نتائجه اللافتة بملعبه، بعدما فاز في جميع المباريات الأربع التي خاضها في المسابقة حتى الآن على ملعب الإسكندرية، ولكن تبدو مهمته ليست سهلة على الإطلاق في ظل سعي مازيمبي لتحقيق انتصاره الأول في المجموعة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي خلال مباراتيه أمام الهلال والمغرب التطواني المغربي في الجولتين السابقتين.

رئيس سموحة للاعبين قبل مواجهة مازيمبي اليوم :
انسوا الهلال ..!!
قالت صحيفة اليوم السابع المصرية أمس أن مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المهندس فرج عامر قد رصد مكافآت مالية كبيرة لتحفيز اللاعبين للفوز على مازيمبى الكونغولى فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها اليوم الجمعة، من أجل تدعيم موقف الفريق فى مشواره نحو صدارة مجموعته، والتأهل للدور نصف النهائى للمرة الأولى فى تاريخه. وطالب رئيس النادى، بالفوز على مازيمبى، خاصة بعد الخسارة من الهلال فى الجولة الماضية بالسودان بثنائية نظيفة، ونسيان مباراة الهلال وإعادة الفريق لصدارة المجموعة، ما يسهل للوصول إلى الدور النهائى للبطولة.
أبو شنب وصل القاهرة لإدارة مباراة الزمالك وليوبارد
وصل القاهرة أمس طاقم التحكيم السودانى المكلف بإدارة مباراة الزمالك وليوبارد الكونغولى المقررة الأحد المقبل فى الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لكأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب بترو سبورت بالقاهرة الجديدة. ويتكون الطاقم من: الفاضل محمد (أبو شنب) حكماً للساحة، ووليد أحمد على ومحمد ايدام مساعدين.. بينما يقوم حافظ عبد الغني بمهام الحكم الرابع.
روراوة تحدث مع رئيس النادي أمس
تحذير شديد اللهجة لوفاق سطيف قبل مواجهة المريخ
ذكرت تقارير صحفية جزائرية أن لقاءً قد جمع السيد محمد روراوة عضو المكتب التنفيذي للكاف ـ رئيس الاتحاد الجزائري ـ بالسيد حسان حمار رئيس نادي وفاق سطيف شهد تحذيرات شديدة اللهجة لإدارة النادي الجزائري بسبب التجاوزات في المباريات الأفريقية من أنصار الفريق ..
ونقل روراوة حجم العقوبات التي تنتظر المخالفين في مسابقات الكاف خلال الجولات الأخيرة لربع النهائي .. وطلب من إدارة وفاق سطيف أن تحرص على تأمين مباراة الغد أمام المريخ ومنع استعمال الألعاب النارية ..
على صعيد متصل أعلن المدير الفني لوفاق سطيف اكتمال التحضيرات لمباراة الغد وقال إنهم عازمون على كسب مباراتي سطيف وأم درمان ..
دوري أبطال أفريقيا:
مازيمبي واتحاد العاصمة في ضيافة سموحة والعلمة اليوم
يستضيف فريق سموحة المصري منافسه مازيمبي الكونغولي عند الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب في الإسكندرية لصالح الجولة الثالثة من مجموعتي دوري أبطال أفريقيا لحساب المجموعة الأولى، التي تشمل الهلال السوداني والمغرب التطواني.. ويقف المصري ثانياً بثلاث نقاط بالفوز على المغربي 3/2 والخسارة من السوداني صفر/2.. بينما يحل الكونغولي ثالثاً بالتعادل سلبياً مع الهلال والتطواني على التوالي.
وفي المجموعة الثانية يخرج اتحاد العاصمة المتصدر بـ6 نقاط لمقابلة شباب مولودية العلمة الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بملعب مسعود زوقار، في مباراة تهم المريخ ووفاق سطيف الجزائري قبل مواجهتهما المحتملة غداً السبت.

قوون

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *