بالصور: سيارة بلوحات سعودية في يافا.. و حكومة إسرائيل تلتزم الصمت

أثار ظهور سيارة تحمل لوحات المملكة العربية السعودية بمدينة يافا الفلسطينية المحتلة من قبل الإسرائيليين، تساؤلات عديدة وصلت إلى مداولات ومناقشات على “تويتر” بين الإسرائيليين.

و قالت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” إنها تأكدت من صحة الخبر، عقب قيام جاكي هيوجي المراسل الإسرائيلي بقسم الشؤون العربية في إذاعة راديو إسرائيل، بتأكيد الخبر عبر تغريدة له بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقال إنه رأى السيارة السعودية بنفسه بجانب برج الساعة بيافا، وإنها سيارة مرسيدس فضية، ودعم المراسل الإسرائيلي قوله بصورة للسيارة ادعى أنه التقطها بنفسه عقب رؤيته لها.

وظل نبأ رؤية السيارة محل مناقشة بين النشطاء الإسرائيليين على موقع “تويتر” إلى أن ادَّعى إسرائيلي عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك أنه التقى الرجل السعودي صاحب السيارة في مدينة القدس المحتلة، وأنه علم منه أنه رجل أعمال.

وفيما يتساءل الإسرائيليون عما إذا كان رجل الأعمال السعودي دخل بسيارته بتأشيرة دخول خاصة منحتها له السلطات الإسرائيلية مكنته من التجول بسيارته حاملة لوحات أجنبية داخل البلاد؛ أفادت الصحيفة الإسرائيلية بأن وزارة النقل الإسرائيلية لم يصدر عنها أي بيان رسمي حول وقعة ظهور السيارة السعودية في يافا.



المرصد

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *