رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور: ” علاج لاعب ليوباردز رودي نداي على نفقاتي الخاصة”.. و يرسل تذاكر لإستقدام أسرته للقاهرة

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن تكاليف علاج رودي نداى لاعب فريق ليوبارد الكونغولى، بعد إصابته بالأمس خلال إحدى الكرات المشتركة، على نفقته الخاصة، مشيرًا إلى أن النادي لن يتحمل ذلك.

وأضاف “رئيس الزمالك”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “البيت بيتك”، تقديم الإعلاميين رامى رضوان، وعمرو عبد الحميد، المذاع على فضائية “TEN”، أن اللاعب بدأ في التحسن صحيا، مؤكدا أنه تم إرسال تذاكر طيران لأسرة اللاعب للقدوم إلى القاهرة، للاطمئنان عليه.

وكان رودي نداي لاعب فريق ليوبارد الكونغولي، أصيب أول أمس خلال إحدى الكرات المشتركة مع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على ملعب استاد بتروسبورت في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وخضع اللاعب لعملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها في الرقبة، وأثرت على الفقرتين الرابعة والخامسة، ثم انتقل لغرفة العناية المركزة، على أن يبقى تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة قبل مغادرة المستشفى يوم الأربعاء المقبل واللحاق ببعثة فريقه التي سافرت إلى الكونغو.

و على ذات السياق، قام نادي الزمالك بإرسال تذاكر سفر لنقل أسرة اللاعب “رودي” للقاهرة للإطمئنان على اينهم و الوقوف على مراحل علاجه.

بوابة فيتو

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *