بالصور: 8 أغرب أشياء أصابت المشاهير بالرعب

الرهاب هو مرض نفسي يعرّض الشخص الذي يعاني منه للخوف من نشاطات أو أماكن معينة وغير مألوفة. وبالرغم من أن أضواء الشهرة تستر عيوب النجوم، إلا أنها لم تستطع إخفاء أغرب أنواع الفوبيا التي يعانون منها! إذاً تعرف على أغرب أشياء يعاني منها المشاهير:


أنجيلا ميركل : أما في عالم السياسة فقد تتفاجأ أن “المرأة الحديدية” كما يحلو البعض إطلاق هذا اللقب عليها وهي أنجيلا ميركل لديها “فوبيا” الكلاب، التي كانت مثار الصحافة العالمية خاصة لدى لقائها الرئيس الروسي قبل عدة سنوات واقتراب كلبه منها.


نيكول كيدمان: أعربت النجمة الأسترالية أنها لا تمانع فكرة زحف الصراصير والحيوانات المقرفة على يدها، ولكنها قد تقفز من الطائرة فوراً إذا إقتربت منها فراشة! هذا التصريح اثار اللكثير من الدهشة لأن نيكول قد تعرّض حياتها للخطر بسبب فراشة بريئة لا تسبب أي أذى ولكنها لا تمانع إقتراب الحشرات السامة والمؤذية منها.


سكارليت جوهانسون: وتعاني الممثلة سكارليت جوهانسون التي شاركت في بعض أفلام الأكشن من فوبيا الصراصير


روبرت دي نيرو: أما الممثل روبرت دينيرو يعتبر أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية على مر العصور فإنه أيضا مصاب بفوبيا الذهاب إلى طبيب الأسنان.


أوبرا وينفري: تعاني المذيعة العالمية التي حصدت شهرة واسعة بفضل برامجها الحوارية من رهاب مضغ العلكة أو اللبان بسبب التجربة السيئة التي مرّت بها خلال طفولتها، إذ إنّ عمتها كانت تمضع العلكة وتلصقها بالمفروشات بعد الإنتهاء منها!


جوني ديب: الممثلُ البارعُ الّذي أبدعَ في لعبِ دور القرصان ضمن سلسلة “قراصنة الكاريبي” وتمكن فيها من إتقان دور القبطان جاك سبارو في نفس الفيلم حيث أدخل نوع من الكوميديا الخفيفة والمتعة خلال السلسلة إلا أنه في الحقيقة لديه“فوبيا “المُهرّجين” كما أنه يخشى من أطباء الأسنان.


الزعيم النازي هتلر: أظهرت أبحاث جديدة أن كان يعاني من“فوبيا” طبيب الأسنان ونقلت صحيفة “بيلد آم زونتاج” الألمانية عن طبيبة الأسنان مينفيسه ديبريم خلال رسالة الدكتوراة الخاصة بها قولها: “من المرجح للغاية أن أدولف هتلر كان يعاني من مشكلات في اللثة والنسج الداعمة“، مشيرة إلى أن طبيبه ذهب إليه8 مرات للانتهاء من عملية علاج جذور، موضحة أن هذه العملية تستغرق عادة جلستين فقط.


ألفريد هيتشكوك: ومن غرائب “فوبيا” المشاهير يأتي مخرج أفلام الرعب صاحب سلسلة أفلام “القرش” ليفاجئنا بخوفه من البيض حيث لم يتناول بيضة واحدة في حياته.

MBC

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *