هل تُجيد “الهمس” والغناء للنباتات .. يُوجد لك وظيفة في بريطانيا!!

استعان متجر B&Q البريطاني، الرائد في عالم الزهور، بـ3 أشخاص لديهم مهارات جيدة في الهمس للنباتات والزهور وخلق حوار معهم.

وفقًا لموقع ميرور، سيعمل الموظفون الثلاثة جيمى أرموند وشارلوت باين وسالى والاس، في فرع المتجر الموجود بساوثهامبتون، وتعتمد وظيفتهم على تعلم لغة الزهور، وتقديم النصائح إلى عملاء المتجر وتعليمهم كيفية التحدث إليها، بالإضافة إلى تقديم الأغاني والعبارات المناسبة، التي من شأنها أن تساعد على نمو النباتات بشكل طبيعي.

وقال المسئول عن المتجر: إن النباتات مثل الكثير من البشر إذا تركت بمفردها دون عناية ستذبل وتنتهي حياتها بسرعة، وباعتبارهم من أعظم مراكز الحدائق في العالم لا يتوقف دورهم على تقديم هذه النباتات فقط بل العناية بها، وتقديم أفضل خدمة لعملائهم والرعاية الكاملة.

كما قال أرموند، المتخصص في الهمس للنباتات، إنه كان لديه شكوك عندما سمع لأول مرة أن التحدث للنباتات يساعدها على النمو، لكن عندما بدأ بالهمس لنباتات الطماطم الذابلة التي تملكها والدته رأى نتائج إيجابية، مضيفًا أن جميع أنواع النباتات لديها شخصية خاصة بها وتحتاج إلى أغاني وعبارات مختلفة لتساعدها على النمو.

وأوضح الموقع، أن أكثر من نصف الشعب البريطاني، اعترف من خلال استطلاعات الرأي، بأنه يتحدث مع النباتات وباقات الزهور حتى أن الأمير تشارلز يتبع نفس الأسلوب.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *