عجوز يسبح في المياه الباردة للفوز بقلب عروسه في الستين من عمرها: 800 متر في درجة حرارة الماء 14

عجوز يسبح في المياه الباردة للفوز بقلب عروسه في الستين من عمرها: 800 متر في درجة حرارة الماء 14

من أجل الفوز بقلب عروسه ، تمكن مواطن نرويجي يبلغ من العمر 79 عاما من السباحة عبر مضيق بحري وسط هطول الامطار الغزيرة ليصل إلى الشاطئ ويعقد قرانه على زوجة المستقبل البالغة من العمر 65 عاما.

وكان يرافق العريس المنتظر «تريجفى بيرنهاردسن» اثنان من أحفاده ، حيث تمكن من السباحة لمسافة 800 متر في درجة حرارة 14 درجة مئوية. وقال إنه قرر القيام بهذه المغامرة لأنه يعتقد أن زوجته كانت تريد بعض التأكيدات على كامل لياقته الصحية.

أما العروس «الين هيرتسبيرج» فقد قالت لصحيفة محلية «لم يكن أمامي خيار كبير في هذه المسألة، لانه لم يرد أن يتزوجني إلا عندما يقوم بهذه المغامرة بالسباحة واعتقد أن هذا كان شيئا عظيمًا».

والعريس بيرنهاردسن يعشق السباحة ويتحدى البحر صيفا وشتاء قبالة منزل العروس في «لينجور»، وقالت عروسه «لم أكن مطلقا خائفة، فهو مثل الفقمة، فهذه السباحة لا تمثل شيئا بالنسبة له، لقد عثرت على أفضل رجل في العالم».

أما العريس فقد اعترف رغم ذلك بأن هذه السباحة كانت نوعا من المحنة لان المياه كانت باردة للغاية وقد شعر بالبرودة باتجاه نهاية السباحة ، وشعر بتيبس قدميه ، كما نقل موقع «ذا لوكال» الاخباري الاوروبي.

المصري لايت

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *