بالفيديو: ارسين فينجر يرفض مصافحة مورينيو.. و الأخير يحرجه

ستمرت الحرب الباردة بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، ونظيره الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال.

فينجر تجاهل مصافحة مورينيو، بعد انتهاء مباراة الدرع الخيرية التي أقيمت بين أرسنال وتشيلسي، انتهت لصالح الجانرز بهدف نظيف.
مورينيو بعد انتهاء المباراة توجه لمصافحة جميع لاعبي أرسنال لتهنئتهم بالفوز، أثناء دخولهم أرض الملعب بعد استلامهم الميداليات، ورد على موقف تجاهل فينجر له بأنه أدار ظهره وقت قدوم فينجر متجاهلاً إياه.. ولكن الأخير أكمل طريقه دون أن يلتفت إليه.

بروتوكول الكرة الإنجليزية، ينص على أن يتوجه مدرب الفريق الفائز نحو مدرب الفريق الخاسر من أجل مصافحته عقب نهاية المباراة، وهو ما تفاداه آرسين فينجر، حيث تعمد الخروج مسرعًا من الملعب مباشرة بعد صافرة الحكم وذلك بسبب العلاقة السيئة بين المدربين بعد تشابكهما بالأيدي خلال الموسم المنقضي.

مورينيو قال: كمدرب لتشيلسي، احترمت منصبي والنادي الذي أعمل فيه وقمت بما يجب علي القيام به، انتظرت المدرب الفائز في مكان لا يُمكنه أبدًا ألا يراني به سوى إن تعمد عدم رؤيتي.. كل لاعبي أرسنال توجهوا نحوي لمصافحتي، وذلك كان أسهل شيء يُمكن القيام به لأنني كنت على أرضية الملعب أمام الجميع، إن رفض أشخاص آخرون مصافحتي، فتلك ليست مشكلتي.

وتعرف علاقة فينجر ومورينيو توترًا كبيرًا منذ أن وصف البرتغالي نظيره الفرنسي بـ”المتخصص في الفشل”، وهو ما لم يتقبله آرسين الذي نفى بدوره أن يكون قد تفادى مصافحة مورينيو عن قصد وقال: لقد صافحت مجموعة من الأيدي بعد المباراة ولا شيء خاص في هذا السياق. أعتقد أنني أقوم بعمل يُلزمني باحترام الجميع رغم صعوبة ذلك.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

روسيا اليوم

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *