السودان يدين الحادث الإرهابي بمدينة أبها السعودية ويؤكد وقوفه مع المملكة في حربها ضد الإرهاب

السودان يدين الحادث الإرهابي بمدينة أبها السعودية ويؤكد وقوفه مع المملكة في حربها ضد الإرهاب

أدانت وزارة الخارجية الحادث الإرهابي في مدينة أبها السعودية ووصفته بأنه عمل إجرامي اخرق لم يُراعِ حرمة بيت الله ولا خشوع المصلين.
وأكدت الوزارة في بيان لها اليوم إن السودان حكومةً وشعباً يقف إلي جانب المملكة الشقيقة في حربها ضد الإرهاب والتطرف ويؤيد كافة الخطوات التي تتخذها في سبيل مكافحة محاولات زعزعة الأمن والاستقرار وهتك النسيج الاجتماعي في ارض الحرمين الشريفين، الذي ظل وما يزال، مثالاً للتعايش السلمي والوحدة والوئام.
وفيما يلي تورد (سونا) نص البيان :-
لقد تابعت وزارة الخارجية بحزن وغضب شديدين الحادث الإرهابي المفجع الذي تعرض له المصلون بمسجد لقوات الطوارئ بمدينة أبها جنوب المملكة العربية السعودية والذي أدي إلي استشهاد خمسة عشر فرداً من عناصر القوة الأبرياء . ووزارة الخارجية إذ تدين هذا العمل الإجرامي الأخرق الذي لم يُراعِ حرمة بيت الله ولا خشوع المصلين، تتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين وحكومته الرشيدة وللشعب السعودي الشقيق ولاُسر الشهداء بأحرّ التعازي في هذا المصاب الجلل.
إن السودان حكومةً وشعباً يقف إلي جانب المملكة الشقيقة في حربها ضد الإرهاب والتطرف ويؤيد كافة الخطوات التي تتخذها في سبيل مكافحة محاولات زعزعة الأمن والاستقرار وهتك النسيج الاجتماعي في ارض الحرمين الشريفين، الذي ظل وما يزال، مثالاً للتعايش السلمي والوحدة والوئام.
والسودان علي ثقة بأن مثل هذه المحاولات اليائسة لن تفُتّ في عضُد المملكة وقيادتها الحكيمة لمواصلة سعيها من اجل بسط الأمن والاستقرار في كافة ربوع المملكة.

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *