المريخ يسعى لعبور وفاق سطيف بأبطال أفريقيا

يشهد استاد المريخ بمدينة أم درمان السودانية في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت الخرطوم و مكة المكرمة المعركة المرتقبة بين صاحب الأرض المريخ وضيفه الجزائري وفاق سطيف ضمن الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويخوض الفريقان المباراة بشعار وهدف واحد هو الفوز وتجنب التعادل أو الخسارة وذلك لأن واقع الفريقين يحكي أنهما ربما يصلا إلى مرحلة الفصل بينهما في المواجهات المباشرة لحظة التأهل للدور قبل النهائي وهو أمر اشار إليه المدير الفني للمريخ جارزيتو في مؤتمره الصحفي نهار اليوم السبت, ولهذا فإن السباق نحو خطف بطاقة الترتيب الثاني أو البطاقة الثانية بالمجموعة يحتم الفوز فقط لأي من الفريقين غدا, وذلك بعد ما ضمن إتحاد العاصمة الجزائري خطف البطاقة الأولى بعد تصدره المجموعة بعلامة كاملة حتى الجولة الرابعة التي شهدت فوزه أمس على شباب العلمة 1-0.

وقد خاض المريخ تدريبه الرئيسي امس ويختم اليوم السبت بينما وصل وفاق سطيف إلى العاصمة السودانية الخرطوم مساء قبل أمس الجمعة وسيتدرب اليوم بملعب المباراة بمدينة أم درمان.

وسبق للمريخ أن حقق الفوز في المباراة الأولى على شباب العلمة الجزائري 2-0, وخسر من مواطنه إتحاد العاصمة 0-1 وتعادل مع وفاق سطيف, أما الآخير فإنه خسر من إتحاد العاصمة 0-1, وفاز بذات النتيجة على شباب العلمة وتعادل مع المريخ

وتعتبر المباراة لوفاق سطيف حاسمة, ويخوضها بدافع الحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *