وفاق سطيف يشعر بالتفاؤل قبل مواجهة المريخ بدوري أبطال افريقيا

يغمر التفاؤل بعثة نادي وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب، قبل المواجهة التي يحل فيها ضيفا على المريخ السوداني الأحد، في ختام الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعتين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويتقاسم المريخ وسطيف المركز الثاني وفي رصيدهما أربع نقاط خلف اتحاد الجزائر المتصدر بـ12 نقطة والذي حجز مقعده بالدور قبل نهائي للبطولة، بينما يتذيل مولودية العلمة الجزائري المجموعة بلا رصيد.

وقال خير الدين ماضوي مدرب سطيف في تصريحات نقلها تلفزيون ” الهداف” بعد وصول بعثة الفريق إلى الخرطوم قادمة من القاهرة التي أجرت بها معسكرا إعداديا استمر أربعة أيام، إن المباراة ضد المريخ ستكون فاصلة لافتا أن حظوظ الفريقين متساوية.

وأشار ماضوي، أن سطيف استعد جيدا للمباراة التي يتعين عليه تفادي خسارتها إذا ما أراد الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي.

من جهته، أشاد القائد مراد دلهوم، بظروف الاستقبال التي حظى بها الفريق عند وصوله إلى الخرطوم، موضحا أن سطيف قادر على تحقيق نتيجة ايجابية.

اما المهاجم عبد المالك زياية، فاعتبر أن أفضل سيناريو للمباراة هو التسجيل مبكرا وهو ما سيدخل القلق في نفوس لاعبي المريخ ويجعلهم يلعبون تحت ضغط كبير.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *