5 مفاجاَت لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو

5 مفاجاَت لا تعرفها عن كريستيانو رونالدو

إعتاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، دائما أن يسجل أكبر حصيلة من الأهداف مكنته من تصدر المشهد كثيرا على مستوى الكرة العالمية والفوز بثلاثية الكرة الذهبية ولكن يبقى الحديث دائما عن اللاعب خارج المستطيل الأخضر

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريرا بسيطا تحدثت فيه عن الوجه الآخر للدون رونالدو، بعد أن التصقت به تهمة المتعجرف وغيرها من الأوصاف المتصلة بهذا المصطلح.

الأمر الذي نفاه اللاعب جملة وتفصيلا في لقاء سابق قال فيه أن الأصدقاء فقط يعرفون من هو رونالدو، وليست وسائل الإعلام، التي عادة ما تبني قصة ورواية كبيرة على حركة أو مشهد خارج عن الإطار لأفضل لاعب في العالم 3 مرات.

وظهر النجم البرتغالي في وقت سابق بمشهد طريف، عندما تنكر بزي متسول عاشق لكرة القدم، يتلاعب بالكرة في الشارع ويمازح المارة، حتى لفت إنتباه طفل صغير بادله اللعب، ليهديه الكرة التي كان يداعبها بتوقيعه الشخصي.

في هذا التقرير يضع موقع بين أيديكم 5 مفاجات لا تعرفها عن الدون قد تجبرك على إعادة التفكير في النجم البرتغالي داخل وخارج المستطيل الأخضر..

1 – عملية جراحية في سن الـ15

أكدت صحيفة ماركا الإسباني أن الدولي البرتغالي أجرى عملية جراحية في سن الـ15، حيث عانى الدون من مشاكل في قلبه أجبرته على دخول غرفة العمليات، لكن هذه العملية لم تضعف الدون بل زادته سرعة وإصرار على حد قول الصحيفة.

2 – لم يسبق له أن شرب كحول أو التدخين

وقالت الصحيفة في هذا السياق أن النجم البرتغالي ابتعد عن هذه الأمور في الصغر مرورا بفترة المراهقة حتى أيامنا هذه، مما يبقيه بصحة بدنية رائعة على طوال العام.

وأكدت الصحيفة أن الدون لم يبتعد عن هذه الأمور بسبب ما عاناه والده، بل لان أخيه ايضا يعاني من مشكلة الإدمان.

3 – لا أوشام على جسده

وهو ما يؤكده جميع عشاق الدون، أن معشوقهم خال من اي رسم على جسده رغم اللياقة البدنية العالية التي يتمتع بها.

لكن الصحيفة أكدت أن ابتعاد رونالدو عن الأوشام، يأتي لاسباب طبية، حيث لا يمكن للأشخاص الموشومون أن يتبرعوا في الدم، وهو ما يسعى رونالدو لابقاءه ضمن عاداته السنوية.

4 – نشط جدا في مساعدة المحتاجين

في هذا الخصوص أكدت الصحيفة أن رونالدو يتعاون مع منظمات غير حكومية لمساعدة الأطفال بشكل خاص وفي المناطق الفقيرة.

ونوهت الصحيفة إلا أن تركيز الدون على مساعدة الفقراء يعود إلى بداية نشأته، حيث لم يبدأ الدون حياته بالطبقة راقية ابدا.

5 – قصة الفيديو الأخير

نشر الدون البرتغالي فيديو له وهو متنكر بزي متسول يداعب الكرة بكل روعة بين المارة في الطريق، ليلتقي في نهاية الفيديو مع طفل يحصل على الكرة وتوقيع الدون، كما شاهد الجميع.

لكن ما تحدثت عنه صحيفة ماركا أن الهدف منه كان متابعة ردود فعل الناس على مهارة رونالدو بالشارع، لكن الدون خرج عن النص ونزع زيه التنكري أمام الطفل الصغير الذي أحب ما قام به الدون من حركات إستعراضية لم تسرق أنظار الكثير من المارة لكنها نالت اعجاب الطفل المحظوظ.

كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *