انواع الرجال الذين لا تطيقهم النساء ١٠ أنواع هل أنت منهم ؟

عندما تبدأ المرأة البحث عن الرجل المناسب للزواج و بالتأكيد فإن هناك أنواع مختلفة من الرجال. و بالتأكيد فإن الرجال يختلفوا في خصائصهم و لكن الموضوع لا يستحق كل هذا العناء فإن هناك انواع الرجال التي لا تطيقها النساء عموماً يشتركوا في بعض الصفات السيئة التي سوف نذكرها و تساعد في إختيار الزوج المناسب و أن الصفات التي سوف نعرضها يجب أن تتجبنيها حتي تختاري الزوج الزوج المثالي. و خصوصاً أن بعض الرجال قد يظهروا من الخارج جذابين و ساحرين و عند الكشف عن صفات الداخلية تثبت عكس ذلك . و دعونا نلقي نظرة علي انواع الرجال الذين تكره المرأة أن تتزوجهم إليكم انواع الرجال التي لا تطيقها النساء

الذين تصلهم رسائل في وقت متأخر بعد منتصف الليل :
تعلمي بأن الرجل سواء كان يرسل الرسائل في منتصف الليل أو يستقبلها فهذا لا يصلح في فترة بعد الزواج إلا إذا كان الأمر ضروري للغاية . حيث يظهر ذلك عدم إهتمام الرجل بالمرأة مما يزعجها للغاية .و قد يسبب الكثير من الخلافات بينهم .

الشخص الكسول :
الشخص الذي ليس لديه أحلام و أمال و طموحات سواء عاطفية أو مستقبلية و القيام بأمور تساعد في تطور شخصيته . فإن العلاقة الزوجية سوف تصاب بالملل و الخطط الفاترة في الحياة .

الشخص الكذاب :
لا تثق المرأة في الرجل الذي يكذب بإستمرار . و خصوصاً إذا إستمر في عرض تناقضات عن شخصيته . و في نهاية المطاف ، قد يؤثر علي علاقتك بزوجك و يقوم بأمر يضر بحياتكم الزوجية .

الشخص الذي لا يلتزم بالمواعيد :
هذا الرجل دائما ما يرغب في تحديد موعد للقائكم معاً ، و بإستمرار يغير الخطة . و إذا كنت تعتقد أن هذا الطبع سوف يتغير بعد الزواج فأنتي مخطأة ، فإن هذا الرجل ضعيف و فوضوي للغاية ، يستحيل تغير هذا الطبع .

الشخص الغشاش :
من أسوأ الصفات التي يستحيل أن تتعامل المرأة معاها في الحياة الزوجية لأن عدم الثقة في الرجل يسبب العديد من المشاكل و النزاعات الأسرية . لا تعتقد بأن كل شخص يستطيع أن يتغير و لا تتغاضي عن هذه الصفة السيئة لأن الغش هو مجرد جزء طبيعي من الصفات الشخصية التي يمارسها الرجال في روتينهم اليومي . و يجب أن تتذكري أنكي تستحقي شخص أفضل .

الشخص المهرج :
يجب أن تبقي بعيدة عن هذا الرجل ، بالرغم من أنه قد يبدو قضاء الوقت معه ممتع للغاية و لكنه غير جاد في حياته . و غالباً ما تكون قرارات هذا الشخص سيئة و أخطائه متكررة . و نمط حياته عموماً لا يتناسب مع مسئوليات الزواج التي تحتاج إلي شخص ناضج . – ما تحتاج المرأة من الرجل

الشخص المزيف :
و هو الشخص الذي يتظاهر بوجود صفات معينة بداخله مع عدم وجودها . و أحياناً يبالغ في إظاهر قوة حبه و يخطي في القيام ببعض التصرفات الخاطئة و المتناقضة . عليكي أن تفهمي أن هذا الشخص لن يتوقف عن القيام بذلك بعد مرور وقت . يجب أن تبحثي عن الرجل الذي يظهر علي حقيقته ولا يزيفها و يدعي صفات غير موجودة .

الشخص المنافق :
هذا الشخص يغير معتقداته و أفكار بإستمرار مع الوقت و لا يستطيع التمسك بمبادئ معينة في حياته . و يعتقد أكثر من مرة أن أموره سوف تتغير لتتناسب بشكل أفضل مع حياته الشخصية . و لا تتوقعي أن حياتك الزوجية مع الرجل المنافق سوف تكون حياة سعيدة لأنه بإستمرار سوف يغير أقواله و أفعاله .

الشخص اللعوب :
هذا الرجل بإستمرار يقوم بمغازلة الغرباء و الأصدقاء . الرجل الذي سوف تتزوجيه يجب أن يداعبك أنتي فقط و ليس أحد أخر . و يجب أن تدركي عند الزواج من هذا الشخص سوف يغازل الناس في وجودك او في عدم وجودك .

الشخص الأحمق :
عندما يتقدم لكي هذا الشخص يجب أن تدركي أن تستحقي أفضل منه بكثير .يجب أن تبحثي عن الشخص الذي يتسم بالسخاء و الشهم و نكران الذات. و لا تشعري معه بالحرج عند الخروج معه في الأماكن العامة .

 

مجلة الرجل

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *