بالصور .. أبرز معلومات السوبر السعودي بين الهلال و النصر في لندن اليوم

قام موقع ” برصد كافة المعلومات التي تهم المشجع الرياضي المتواجد في لندن، ويحرص على متابعة كأس السوبر السعودي بين فريقي الهلال والنصر في العاصمة البريطانية لندن الاربعاء.

فالنصر بطل النسخة الماضية من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين يلاقي الهلال الفائز بكأس خادم الحرمين الشريفين في ملعب (لوفتس رود) بالعاصمة البريطانية لندن.

ومن المقرر أن يبدأ برنامج السوبر بفيديو لكلا الناديين في الساعة 06:35 بالتوقيت المحلي، ويستعرض رحلة كلا منهما الى السوبر في دقيقتين ونصف لكل فريق.

وستعلن تشكيلة الفريقين باللغتين العربية والانجليزية في الملعب بتمام الساعة 06:40 بتوقيت لندن، قبل ان يغني الفنان رابح صقر اغنية كأس السوبر: “فوق يا سعودي في تمام الساعة 06:43.

وسينزل الفريقين الى ارض الملعب قبل السابعة بعشر دقائق، على ان يكون السلام الملكي السعودي قبل السابعة بخمس دقائق، وعندما تصل الساعة لتمام السابعة ستنطلق صافرة البداية.

من جهته قام رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد بزيارة مقر ملعب المباراة يرافقه عدد من أعضاء مجلس الادارة، وقدم اتحاد الكرة قرار يمنع منعاً باتاً التدخين في كافة مرافق ملعب وفي مختلف الدرجات، واعلن ان مبيعات التذاكر في ملعب كوينز بارك رينجرز مستمر في بيع تذاكر السوبر، حتى انطلاق المباراة.

وسيتم توزيع بطاقات الاعتماد يوم المباراة من المكتب الإعلامي للملعب، برجاء إحضار إثبات شخصي، مع مطالبة الجمهور بالتأكد من موقعه في الملعب، ثم توجهه مباشرة إلى المدخل الرئيسي من الشارع المخصص لواجهة المقعد، بينما سيكون مدخل الصحافيين في مباراة السوبر بجوار المدخل الرئيسي لنادي QPR ساوث افريكا رود، مع التأكد من الحضور الباكر للمباراة والدخول عبر الجهة المخصصة لمقعدك في الملعب، وسيتم اقفال كافة الطرق المجاورة للملعب قبل ٩٠ دقيقة من انطلاق المباراة ولن يسمح بمرور المركبات.






كوووره

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *