أربعة أشياء تفعلها دون أن تدري تضعف علاقتك الزوجية

أربعة أشياء تفعلها دون أن تدري تضعف علاقتك الزوجية

من بين التصرفات التي قد يقوم المرء بها بشكل تلقائي، النظر للأعلى أو شبك اليدين للتعبيرعن موقفه تجاه ما يسمع أو يرى. لذا يجب أن ينتبه المرء إلى لغة عينية ويديه ورأسه لأنها قد ترسل رسائل سلبية لشريك الحياة أثناء النقاش معه. فيما يلي 4 أشياء قد تقوم بها دون أن تدري ما قد يؤدي إلى إضعاف علاقتك مع شريك حياتك بحسب موقع فاميلي شير الإلكتروني:

1- النظر إلى الأعلى عندما يقول شريك حياتك شيئاً وتقوم بالنظر إلى الأعلى للتعبير عن رفضك لما يقول، فإن هذا يرسل رسالة مباشرة له بأنك لا توافق على ما يقول أو أنك لا تفهم ما يقوله، الأمر الذي يدل على الافتقار للتواصل الجيد بينك وبينه ما يؤثر سلبياً على علاقتكما.

2- شبك الذراعين يعتبر شبك الذراعين من المؤشرات الواضحة على إنغلاقك على نفسك، ورغبتك بإنهاء النقاش مع شريك حياتك وهذا من الأشياء التي تدل على أنك تريد النأي بنفسك عن شريك حياتك.

3- الإشاحة بوجهك عن شريك حياتك عندما تقوم بالإشاحة بوجهك عن شريكك أثناء حديثه، فهذا يرسل رسالة واضحة على أنك لا تكترث لما يقول، لذا عليك أن تتجنب هذا السلوك وتهتم لما يقول وإلا انعدم التواصل بينكما وبدأتما بالابتعاد عن بعضكما شيئاً فشيئاً.

4- عدم الرغبة بالحديث مع الشريك لا يوجد شيء أسوأ من أن يشعر شريكك بأنه يتحدث إلى الجدار. فعندما ترفض الحديث مع شريك حياتك فهذا ينم عن عدم احترام له الأمر الذي يحدث شرخاً كبيراً في علاقتك معه.

مجلة الرجل

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *