بالصورة :حملة لإقالة مسؤول مصري كرم راقصة بملابس غير لائقة

بالصورة :حملة لإقالة مسؤول مصري كرم راقصة بملابس غير لائقة

أثارت صور تكريم اللواء مجدي نصر الدين، محافظ بورسعيد شمال مصر، لإحدى الراقصات ضمن الاحتفالات التي أقامتها المحافظة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الراقصة وتدعى شيما الحاج، والتي أدت دور راقصة شعبية تدعى ليلى، في فيلم سالم أبو أخته مع الفنان محمد رجب خلال حفل التكريم، وتسلم جائزتها من المحافظ بملابس شفافة للغاية وشبه عارية، الأمر الذي أحرج المحافظ وتسبب في شن حملة ضده للمطالبة بإقالته.
من جانبه، رد المحافظ على الواقعة بقوله إن المحافظة ليس لها دخل في التنظيم ولا في اختيار المكرمين، كما أنها لا تتدخل في اختيار المكرمين لملابسهم.

وقال خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذي صباح اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة، إنه لم يكن يعلم أن من تم تكريمها راقصة، وكل معلوماته عنها أنها أدت دور راقصة في فيلم سينمائي، مضيفا أن المهرجان حضره عدد من الفنانين، بينهم الفنانة مادلين طبر ووفاء سالم وندى بسيوني وشيرين ومحمد متولي وسامح الصريطي وشريف خيرالله.

وقال إنه تلقى دعوة من أحد رجال الأعمال لتنظيم حفل لائق للمحافظة قبل يومين من الافتتاح، ووافق على الدعوة بعدما أكد رجل الأعمال أن هدف الحفل الذي أقيم، بحضور 45 شخصية فنية ورياضية وعدد من الطلاب المتفوقين، هو تحسين صورة بورسعيد، خاصة بعد الأزمة التي حدثت عقب مباراتي الأهلي والمصري، وجعلت الكثير من الشخصيات العامة تخشى الذهاب للمحافظة.

وأشار إلى أنه كان يسعى لاستخدام هؤلاء الشخصيات كسفراء لتحسين صورة المحافظة في الأماكن التي يزورونها، أو البرامج والندوات التي يظهرون بها.

العربية

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *