أعضاء مجلس الهلال يواسون عضو مجلس ادارة نادي الميرغني كسلا

أعضاء مجلس الهلال يواسون عضو مجلس ادارة نادي الميرغني كسلا

تابع مهاجم الفرقة الهلالية محمد عبدالرحمن العائد من تونس مباراة الازرق امس امام الميرغني كسلا باستاد الهلال , وكان محمد عبدالرحمن قد وصل امس عائدا من تونس بعد فترة علاجية قضاها هناك .
لاعبو الهلال بقيادة مالك يستفسرون عن حالة لاعب الميرغني
بعد نهاية مباراة الهلال وضيفه الميرغني الكسلاوي امس توجه لاعبو الهلال بقيادة المدافع مالك محمد إلى الدكة التي كان يجلس عليها لاعبو الميرغني كسلا وجهازهم الفني حيث سأل لاعبو الهلال عن حالة زميلهم مهاجم الميرغني كسلا مجاهد الفكي وحجم الاصابة التي تعرض لها في تصرف وجد الاشادة من لاعبي الميرغني وجهازهم الفني والاداري .
تلاحم جماهيري كبير بين عشاق الأزرق واللاعبين
حدثت حالة من التلاحم والدعم المعنوي الكبير بين لاعبي الهلال وجماهير الازرق في المدرجات امس حيث حرص لاعبو الفرقة الزرقاء بقيادة الكابتن سيف مساوي على تحية هذه الجماهير بعد الانتصار على الميرغني كسلا امس في الممتاز عقب نهاية المباراة بثلاثية هلالية .
حضور أعضاء مجلس الهلال
حضر مباراة الهلال امام الميرغني كسلا في الممتاز امس ضمن منافسة الدوري الممتاز اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال بقيادة نائب الرئيس احمد عبدالقادر و الامين العام الاستاذ عماد الطيب ونائب الامين العام هشام محمد احمد والمهندس محمد عبداللطيف هارون والكابتن فوزي المرضي عضو المجلس الازرق .
أعضاء مجلس الهلال يواسون عضو مجلس ادارة نادي الميرغني كسلا
قام اعضاء مجلس ادارة نادي الهلال بقيادة الامين العام عماد الطيب وبقية اعضاء المجلس الذين حضروا مواجهة الازرق امام الميرغني كسلا بمواساة عضو مجلس ادارة نادي الميرغني المتواجد بمقصورة استاد الهلال في اصابة مهاجمه البديل مجاهد بكسر مركب في الساق اثناء الشوط الثاني لمباراة الفريقين أمس في الممتاز .

قوون

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *