“خلفان” يطالب “الإنتربول” بالقبض على “نصر الله”

طالب قائد شرطة دبي السابق الفريق ضاحي خلفان تميم؛ بالقبض على أمين حزب الله اللبناني حسن نصر الله؛ الذي وصفه بالعربي العميل لإيران؛ سيخلده التاريخ بخيانة الأمة العربية.

ودعا خلفان؛ “الإنتربول” الخليجي بالسعي للقبض على حسن نصر الله من قِبل النائب العام اللبناني؛ بحيث يصدر أوامره باعتقاله، مضيفاً: أن “مذكرة اعتقال لحسن نصر الله يجب أن تصدر من الإنتربول الدولي”.. باعتباره “نموذجاً للمواطن العميل”.

وقال في سلسلة تغريدات بحسابه على “تويتر”: “زعيق نصر اللات ما هو إلا تعبيرٌ يتذلل فيه لإيران ويقدم لها الولاء والطاعة والخضوع رغماً عن أنفه”.

وأضاف بحسب تعبيره: “نصر اللات بكل معمعته لا يعدو أكثر من كونه خائن أمة عربية وخائن وطن وعميلاً إيرانياً رديئاً”.

وأردف: “يُفترض بعد الكشف عن هذه الفضيحة لحزب اللات، أن كل خليجي ينتمي إلى هذا الحزب يُلقى القبض عليه ويُحاكم بالانتماء إلى جماعة إرهابية”.

وطالب خلفان؛ بـ “تشديد الحراسة على الطيران الكويتي حتى لا يختطف الحزب طائرة ويطالب بالإفراج عن المعتقلين”، لافتاً إلى أن “نصر الله أصبح خطراً يهدّد الأمن القومي العربي”.

وتساءل خلفان “مَن يثق بعد اليوم بحزب الله أن هدفه إسرائيل. أصبح هدفه بلداننا”، “هل ولاية الفقيه تتطلب منك يا نصر الله أن تدفن القنابل والأسلحة والذخيرة كي تغتال الاستقرار في مجلس التعاون؟”.

وبيّن خلفان؛ أنه “منذ أسبوع وهو يشن حملة على حزب اللَّات” مضيفاً: “اليوم أعلم بمحض الصدفة أن الأسلحة المضبوطة في دولة خليجية تعود إلى أتباعه”، “حزب اللات لم يعد سوى حزب ينفذ إستراتيجية هدفها تعميق الخلافات وتفتيت الأمة العربية”.

وأوضح قائد شرطة دبي سابقاً؛ أن “نصر الله يتكسّب على تعميق الخلافات المذهبية والطائفية في العالم العربي ويتسلم مقابل ذلك دولارات مدفوعة له بشكلٍ سنوي” محذّراً من أن “حسن نصر الله يرتكب حماقات كبرى إذا لم يتم القبض عليه فسيستمر في عدوانيته وتهوره ضدّ المسلمين…” متسائلاً: “ألا يجب أن يقدم نصر الله إلى العدالة؟”

صحيفة سبق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *