أهم الأشياء التي تكرهها حواء!

ثمة أمور في الحياة اليومية تبدو للبعض بسيط لكنها تثير غضب معظم النساء في أي مكان في العالم. واستعرض موقع “غوفيمينين” الألماني مجموعة من هذه الأمور التي “تكرهها حواء”:

1- السيلوليت: هذه التراكمات الدهنية في منطقة الفخذ، حيث تعتبر من أكثر الأمور إزعاجا للنساء لاسيما أنها تؤثر على مظهر الجلد.

2- النحيفة التي تشكو من السمنة؟ الفتاة أو المرأة النحيفة التي لا تمل من الشكوى من زيادة وزنها أو رغبتها في اتباع “حمية غذائية” صارمة، تثير غضب المرأة التي تسمع هذه الشكوى وتفسر الأمر بأنه رغبة في سماع كلمات المجاملة.

3- غرفة تغيير الملابس: دخول غرفة تغيير الملابس في المحلات التجارية لتجربة الملابس قبل شرائها مرتبطة لدى الكثير من النساء بالرائحة الكريهة والمكان الضيق والأهم من هذا، الإضاءة والمرآة التي لا تجعل المرأة تحب النظر لنفسها فيها.

4- غسيل الشعر: هذه هي مشكلة صاحبات الشعر الطويل بشكل خاص، فغسيل الشعر والعناية به وتجفيفه واختيار التسريحة المناسبة، من الأمور التي تؤرق النساء.

5- أفلام الحركة: قد تستجيب المرأة لطلب زوجها بمتابعة فيلم حركة معه، لكن ما لا يعرفه الرجل، أن الكثير من النساء ينتظرن بفارغ الصبر كلمة “النهاية” للفيلم.

6- المراحيض العامة: أسئلة عديدة حول مستوى النظافة تدور في عقل المرأة عندما تضطر لاستخدام المراحيض العامة.

7- عارضات الأزياء: لا تحظى عارضات الأزياء الرشيقات والجميلات، بحب الكثير من النساء غالبا.

8- المقارنة بالأم: تحب الفتاة بالتأكيد سماع كلمات حب لأمها، لكنها تكره أن تكون في مقارنة دائمة مع الأم.

9– زيارة طبيبة النساء: تكره المرأة هذا الموعد غالبا وهو أمر لا يتحسن مع مرور الزمن، وفقا لتقرير “غوفيمينين”.

10- الشوكولاتة: علاقة المرأة بالشوكولاتة معقدة للغاية ولا يسهل تفسيرها، فهي تحبها للغاية لكنها تحاول تجنبها وتشعر بتأنيب الضمير بعد تناولها خاصة بعد الوقوف على الميزان.

11- الملابس الضيقة: اختيار ملابس أصغر من المقاس الحقيقي ليبدو الجسم أكثر رشاقة، هي معاناة تعرفها المرأة جيدا.

12- الرجل المبالغ في الاهتمام بنفسه: الرجل الذي يحتاج لوقت أطول من المرأة عند الاستعداد للخروج.

13- رقم “30”: عيد الميلاد رقم “30” هو مناسبة غير سعيدة على الإطلاق للكثير من النساء.

14- الكعب العالي: علاقة جديدة معقدة أيضا. فرغم شغف الكثير من النساء بالكعب العالي، إلا أن الألم الذي تشعر به بعد العودة للمنزل، قد يجعلها تعيد النظر في الأمر.

15- الفتيات الأصغر سنا: المرأة الشابة الجميلة لاسيما إن كانت مهتمة بمظهرها وقوامها، تثير إعجاب الرجال لكن الأمر نفسه لا ينطبق بالضرورة على النساء الأخريات.

DW

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *