طبيبة تشيلسي تعترف بإقامة علاقة مع أحد اللاعبين

فجر روبرت باتيرسون وارد صديق إيفا كارنيرو طبيبة تشيلسي مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن الكثير من تفاصيل حياة الطبيبة الخاصة والجنسية التي طالت بعضاً من لاعبي البلوز.

الصديق السابق بين حب إيفا كارنيرو للظهور والبروز بين لاعبي تشيلسي مع رغبتها في أن تكون محبوبة بين اللاعبين مما جعلها تتصرف بطرق غير أخلاقية دمرت علاقة الحب التي جمعتهم.

وكشفت روبرت باتيرسون عن جزء من تفاصيل علاقة إيفا بلاعبي تشيلسي “أخبرتني في الأيام الأخيرة من علاقتي معها أنها أقامت علاقة جنسية مع أحد لاعبي البلوز”.

وكشف روبرت عن عدم تصديقه لهذه الادعاءات رغم اعتراف إيفا بها “لم أصدق أنها أقامت علاقة مع أحد اللاعبين، هي أخبرتني بذلك لكي تغيظني فقط حسب اعتقادي”.

وواصل روبرت الكشف عن تفاصيل حياة إيفا قائلاً “في إحدى المرات ذهب لاعب من تشيلسي إلى غرفتها لساؤلها عن شيء طبي فتفاجأ بأنها فتحت له الباب للحديث معه عارية”.

وأضاف “إيفا كانت تفتخر بأنها محبوبة من قبل لاعبي تشيلسي، أحبت دائماً لفت الانتباه. هذه المرأة دمرتني لأنها لم ترضى بأجري القليل البالغ 30 ألف جنيه في العام وكان جل همها ينحصر بالمظاهر وعشق الجنس بطريقة جنونية”.

يذكر أن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي وصف الطبيبة قبل أيام بأنها “ساذجة” نظراً لتسببها في اخراج إيدين هازارد من أرض الملعب لمعالجته مما أدى إلى اكمال البلوز المباراة بتسع لاعبين بعد طرد تيبو كورتوا.

يورو سبورت

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *