مانشستر سيتي يسقط تشلسي بالثلاثة

حسم مانشستر سيتي الوصيف القمة المبكرة مع ضيفه تشلسي حامل اللقب باكتساحه 3-صفر، الأحد، على “ستاد الاتحاد” في المرحلة الثانية من البريميرليغ والتي شهدت فوز آرسنال على كريستال بالاس 2-1.

وكان تشلسي استهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل مخيب على أرضه أمام سوانسي سيتي 2-2، وبهذه الخسارة أصبح ثاني بطل منذ انطلاق الدوري الممتاز يفشل في الخروج فائزا من المباراتين الأوليين بعد مانشستر يونايتد (موسم 1007-2008).

أما بالنسبة لسيتي، فقد أكد بدايته النارية والفوز الذي حققه في المرحلة الأولى خارج قواعده على وست بروميتش البيون 3-صفر ايضا.

واستهل مان سيتي اللقاء بشكل صاروخي حيث كان قريبا من افتتاح التسجيل بعد أقل من دقيقة على البداية إثر تمريرة بينية من دافيا سيلفا إلى أغويرو الذي سدد نحو المرمى لكن الوافد الجديد الحارس البوسني اسمير بيغوفيتش الذي لعب أساسيا بسبب ايقاف كورتوا نتيجة طرده في المباراة الافتتاحية، تألق وأنقذ فريقه ثم سقطت الكرة أمام الاسباني الاخر خيسوس نافاس الذي سددها من زاوية ضيقة بجانب القائم الأيمن (1).

الهدف مانشتسر الثاني جاء في الدقيقة31 عندما تبادل أغويرو الكرة عند مشارف المنطقة مع يايا توريه ثم تلاعب بطريقة رأئعة بغاري كايهل وجون تيري قبل أن يسدد في الشباك، مسجلا هدفه العاشر في مبارياته التسع الأخيرة في الدوري الممتاز والتاسع والسبعين منذ وصوله إلى سيتي قادما اتلتيكو مدريد في 2011.

وبدأ سيتي الشوط الثاني بنفس الوتيرة وكان قريبا من تسجيل هدفه الثالث إثر عرضية من كولاروف حاول كايهيل اعتراضها لكنه كاد ان يحولها داخل الشباك لولا تدخل تشيك (48).

ورد تشلسي بهدف سجله البرازيلي راميريش لكن الحكم الغاه بداعي تسلل غير واضح (50)، ثم هدد سيتي مرمى بيغوفيتش مجددا بتسديدة من خارج المنطقة لتوريه لكن الحارس البوسني انقذ الموقف (62).

واكتمل مهرجان سيتي في الدقيقة 85 عندما أضاف البرازيلي فرناندينيو الهدف الثالث بتسديدة من خارج المنطقة بعدما فقد تشلسي الكرة اثر خطأ بين الإسباني سيسك فابريغاس والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش.

سكاي نيوز

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *