الفنان المصري سعيد طرابيك يرد بقسوة على الساخرين من زواجه بفتاة تصغره بـ 39 عاما

أثار احتفال الفنان سعيد طرابيك بزفافه على الفنانة الصاعدة سارة طارق جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لفارق العمر بينهما.

الفنان دافع عن زفافه، ورد على الساخرين بقسوة، كاشفا عن قصة حبهما التي بدأت منذ 5 سنوات.

وقال طرابيك: “أقول لكل الناس الذين انتقدوني أنا معملتش حاجة غلط، ولو كل واحد ساب الناس في حالها الدنيا هتبقى جميلة، (فالكلاب تنبح والقافلة تسير)”، مشيرا إلى أن “الحب حب في أي مكان، وليس له سن، فأنا قررت الزواج منها منذ فتره كبيرة، لكن الذي أخّر زواجنا هو بعض العوائق وعندما أزيلت تزوجتها على الفور”.

وأضاف الفنان في تصريحات لموقع “المصري اليوم”: “أحببتها منذ 5 سنوات خلال مسلسل (عرفة البحر) للفنان الراحل نور الشريف رحمه الله، ومن هذه اللحظات توطدت علاقتي بها بشدة، وأحببتها”.

وتابع “عشان خاطري رفضت سارة طارق شبابا كثيرين جدًا تقدموا للزواج بها، منهم الأصغر مني والأشيك مني والأغنى، فأنا أحب أن أرد على الشائعات التي ظهرت تقول إنها تزوجت مني طمعًا فيّ، وهذا غير صحيح، فكل ما أقوله إنها رفضت رجالًا أصحاب ملايين، لكنها استحملت ذلك وتزوجتني حبًا في سعيد طرابيك”.

وعن شهر العسل “أنا حاليًا في القاهرة، وسأسافر إلى شرم الشيخ أو الجونة أو الإسكندرية، حسبما تقرر العروسة وتختار المكان الذي تحب أن تذهب له لقضاء شهر العسل”.

القدس العربي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *