حل حكومة ولاية الخرطوم وإعفاء رؤساء المجالس والهيئات

حل حكومة ولاية الخرطوم وإعفاء رؤساء المجالس والهيئات

أصدر والي الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين قراراً اليوم بحل حكومة ولاية الخرطوم كما أصدر قرارات أخرى بإعفاء رئيس المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد ورئيس ديوان العدالة للعاملين بالخدمة العامة ومدير عام هيئة الأوقاف الإسلامية ورئيس مجلس التعايش السلمي. وتم تكليف المديرين العامين للوزارات والمديرين التنفيذيين للمحليات وأمناء المجالس والديوان بتسيير أعباء الوزارات والمحليات والمجالس والهيئات والديوان.
وفى جلسة الوداع التي حضرها والي الخرطوم السابق د. عبد الرحمن الخضر أشاد الفريق عبد الرحيم محمد حسين بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها حكومة الخضر في مختلف المجالات، مشيراً إلى أن التواصل بينه والخضر ظل متصلاً طيلة الـ3 أشهر الماضية وأضاف ” كثيراً ما طلبت من الأخ د.عبد الرحمن الخضر الحضور للحصول على معلومات حول مختلف القضايا والمشروعات بالولاية”. وأكد الفريق عبد الرحيم أن طريق العمل بالولاية ممهد إلى حد كبير ولا توجد مشكلة في الخطط والبرامج . وأضاف أن أعضاء الحكومة ظلوا يعملون بتفان وتناغم وتعاون حتى نهار اليوم فمنهم من يبقى ومنهم من يترجل وهى سنة الحياة .
د.عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم السابق أكد أن الجميع يعملون تحت مظلة واحدة وفقاً لمرجعيات التكليف وإستراتيجية الدولة والتزامات رئيس الجمهورية ، كما أثنى الخضر على الكلمات الطيبات التي ظل يرددها الفريق عبد الرحيم في حق حكومته ، وحديثه بأنه سيبنى عليها برامجه وخططه ، مؤكداً ثقته في قيادة الفريق عبد الرحيم لدفة الولاية خلال المرحلة المقبلة وأضاف الخضر أنه كان يحمل عبئاً ثقيلاً لم يشعر به الا حينما غادر الولاية .

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *