الغربان تبدأ العمل بالخرطوم :الأسطورة كديابا ,الميسترو كلابا والهداف علي سماتا الأكثر شعبيةً في بلاد النيلين

تحت العنوان أعلاه أورد الموقع الرسمي لنادي مازيمبي الكنغولي تفاصيل اليوم الأول للغربان بالخرطوم حيث قال الموقع : ” استأنف زملاء كيديابا سلسلة استعداداتهم لمواجهة الهلال يوم الأحد المقبل وذلك مساء الأربعاء عقب وصولهمالعاصمة السودانية الخرطوم بيوم كامل,وقد ازدحم اليوم الأول بالعمل وقد بدأ اليوم بتناول اللاعبين لوجبة الإفطار عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً ومن ثم بدأ الجهاز الفني بتدريبات ترويحية لكل لاعب على حدا ومن ثم قام بتقسيم الفريق إلى مجموعتين تحتوي كل واحدة على عشرة لاعبين لمدة ثلاث ساعات وبعدها تناولوا وجبة الغداء.
وبعدها خلد اللاعبون للراحة واستأنفوا تدريباتهم عند الساعة السابعة مساءً بمركز (هلال الأبيض التدريبي) وبالطبع يقصدون ملعب نادي الخرطوم الوطني بنادي الأسرة ,والذي يغطيه العشب الصناعي ,بدأت الحصة التدريبية بتدريبات تفكيك العضلات باستخدام الكرة ,بعدها أجرى الجهاز الفني تقسيمة رائعة في وسط الملعب ركز فيها على السرعة الانفجارية وتسريع إيقاع الأداء ,وقد وضحت من خلال الحصة التدريبية الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي مازيمبي في السودان، حيث ظل البعض يهتف باسم (الهلال) والبعض الآخر يهتف باسم لاعبي مازيمبي وقد لاحظنا أن الأسطورة كديابا ,الميسترو كلابا والهداف علي سماتا الأكثر شعبيةً في بلاد النيلين.
ومن جانبه وفي تصريح للموقع قال لاعب الوسط الغاني المحترف في صفوف مازيمبي دانيال أدجي الملقب بأنيستا والذي يجيد صناعة وإحراز الأهداف :” كان العمل الشاق في اليوم الأول بعد وصولنا العاصمة السودانية الخرطوم مهماً وضرورياً جداً لأنه سوف يساعدنا خلال بقية الأسبوع خصوصاً لمواجهة الطقس في الخرطوم ,وقد أتاح لنا الفرصة للعمل البدني للتغلب على حرارة الطقس والتأقلم على الأجواء بالسرعة المطلوبة وقد جرت التدريبات في جو من المرح حيث عدنا إلى الفندق لتناول وجبة العشاء.

قبل الذهاب إلى التدريب أمس
الكادر الفني لمازيمبي يجتمع لمناقشة الأمور التكتيكية
قام ثلاثى تى بى مازيمبى الفرنسى بارتيس كارتيرون المدير الفنى ومساعده الكنغولى بامفيل مهايو ومدرب الأحمال طاهر مسعود باجتماع مشترك أمس الخميس قبل التوجه إلى التدريب حيث ناقشا الأمور التكتيكية بالنسبة للفريق خاصة من الناحية البدنية التى يشرف عليها مسعود، واطمأن الفرنسى باتريس كارتيرون على موقف اللاعبين ونسبهم فى المردود اللياقى إضافة إلى تنفيذ البعض للتكتيكات بحذافيرها.

مازيمبي يفرض السرية على تدريباته
يؤدي فريق مازيمبي الكونغولي، في الثامنة من مساء اليوم تدريبه الرئيس، على ملعب إستاد الخرطوم، وذلك في إطار تحضيراته لمواجهة الهلال في الثامنة من مساء بعد غدٍ الأحد، في الجولة الرابعة لمرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا، على أن يؤدي تدريبه الختامي مساء غدٍ السبت على ملعب إستاد الهلال الذي يستضيف المباراة. وضرب مازيمبي حاجزاً من السرية على تدريباته السابقة، بناءً على رغبة الجهاز الفني فيما تتاح فرصة التواجد لوسائل الإعلام غداً السبت لربع ساعة فقط. وأشار الموقع الرسمي لمازيمبي أمس أن الروح المعنوية عالية وسط اللاعبين الذين يستهلكون كميات كبيرة من المياه بسبب ارتفاع درجات الحرارة بالخرطوم، وذكر الموقع أن الجمهور السوداني ظل يداعب لاعبي الفريق في طريقه من الفندق إلى الملعب، ويهتف باسم (الهلال)، في الوقت الذي يحظى فيه الثنائي كالابا والحارس روبرت كيديابا بشهرة واسعة في الشارع السوداني من بين لاعبي الغربان.
محمد فضل اللـه يعلق على لقاء الهلال ومازيمبي
يقود المهندس كمال نور الدائم فريق العمل المنفذ لعملية النقل التلفزيوني لمباراة الهلال ومازيمبي الكنغولي ضمن الجولة الخامسة بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مع المهندسين محمد زين نابري وفتح الرحمن الطاهر .. وسيقوم بالتعليق على المباراة الزميل محمد فضل اللـه ..وسيتم التصوير بعدد 8 كاميرات مثبتة في أنحاء الملعب المختلفة.وسيخرج المباراة الأستاذ مجدي مبيوع ..المباراة ستبث فضائياً على قنوات بي ان سبورت وأرضياً على التلفزيون القومي.

قوون

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *