ينتقم من “حبيبته” بسبب زواجها

ينتقم من “حبيبته” بسبب زواجها

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الثلاثاء، “ح.ع.ع” طالبا خليجيا، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء بالضرب على موظفة بعد اقتحامه لمقر سكنها ليلاً.

واتهمت النيابة العامة، الطالب، بتهديد الموظفة بالقتل حال عدم دفعها 50 ألف درهم له، وذلك عبر رسالة نصية إلى هاتفها النقال قبل اقتحامه لمنزلها بسبب علاقة كانت تجمعهما سابقاً.

وحسب موقع 24 الإخباري، أشارت الموظفة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة إلى أنها “تعرف المتهم منذ حوالي عامين وأنه طلب يدها للزواج، لكنها رفضت بسبب صغر سنه”، مبينة أنها “ارتبطت برجل آخر فأخذ المتهم بمطاردتها”.

وأضافت أن “المتهم تواصل معها عبر الرسائل النصية وهدد بالقتل حال لم تدفع 50 ألف درهم له، وهددها أيضاً بأذية زوجها، إضافة إلى سبها بعبارات نابية”.

وبينت أنه “في يوم الاعتداء عليها، كانت نائمة في منزلها وتركت باب الملحق مفتوحاً حتى يدخل زوجها منه، مشيرة إلى أنها “فوجئت بدخول المتهم الذي باشر بالاعتداء عليها بالضرب وهو يقول “تعتقدين بأني لن أصلك”.

وأكدت أن “المتهم غادر المنزل بعد اعتدائه عليها وتسببه بتعرضها لإصابات، فيما توجهت في ساعات الصباح الباكر إلى شرطة دبي وقدمت بلاغاً بحقه.

البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *