جهاز الامن يصدر بيان حول تعطيل حركة السير بطريق التحدي من قبل (مستجدين)

جهاز الامن يصدر بيان حول تعطيل حركة السير بطريق التحدي من قبل (مستجدين)

أصدر رئيس دائرة الاعلام بجهاز الامن والمخابرات الوطني بيانا فيما يتعلق بتعطيل حركة السير بطريق التحدي مساء امس من بعض الجنود تحت التدريب (المستجدين ) بمنطقة الجيلي شمال الخرطوم ، والاتيان بتصرفات غير مسؤولة في مواجهة بعض المواطنين ومستخدمي الطريق
واشار البيان الي انه تمت تمت معالجة الأمر في زمن قياسي وإعادة الأمور الى نصابها وتشكيل مجلس تحقيق للإستقصاء وتقديم كافة المخالفين الى المحاكم العسكرية .
واكد البيان ان ماحدث بشارع التحدي تصرف عابر لن يؤثر على مسيرة الدعم السريع .
وفيما يلي تورد سونا نص البيان
انه في ظهر أمس السبت 2015/9/5 قام بعض الجنود (المستجدين) الذين أدخلوا حديثا لمعسكر التدريب بمنطقة الجيلي شمال الخرطوم ، قاموا بالخروج من المعسكر وتعويق حركة السير بشارع التحدي والإتيان ببعض التصرفات غير المسؤولة في مواجهة بعض المواطنين ومستخدمي الطريق وذلك احتجاجا على تأخر صرف مخصصاتهم المالية التي كانت وقتذاك قد وصلت خزينة المعسكر .
وفي زمن قياسي تمت معالجة الأمر وإعادة الأمور الى نصابها وتشكيل مجلس تحقيق للإستقصاء وتقديم كافة المخالفين الى المحاكم العسكرية .
ويؤكد جهاز الأمن والمخابرات الوطني أن الإنضباط قيمة أساسية لا تهاون فيها ، وأن ما حدث لهو محض تصرف عابر لن يؤثر على مسيرة قوات الدعم السريع وإسهامها المشهود في تأمين الوطن والمواطن وقطع دابر التمرد البغيض .

سونا

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *