استعداداً لمباراة (سموحة) الهلال يودع أنصاره بمران خفيف

يؤدي فريق الكرة بالهلال اليوم مرانه الأخير على ملعبه قبيل مغادرة الفريق غداً للشقيقة مصر لمواجهة (سموحة) في ختام مباريات المرحلة الخامسة والأخيرة المؤهلة للمرحلة المقبلة من المنافسة لدوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق قد خاض أمس مباراته أمام النسور الأم درماني في ربع منافسة كأس السودان.
يذكر أن وفد المقدمة الذي غادر أمس البلاد للإسكندرية من أجل الترتيب لبعثة الهلال التي ستصل للإسكندرية غداً وهو ذات الموعد الذي ستغادر للبلاد غداً بقيادة العقيد “حسن محمد صالح” التقى بالمسؤولين بنادي (سموحة) وتفاكر معهم في الاستضافة وتنفيذ اتفاقية (الجنتل مان) بعد أن تكفل الهلال باستضافة بعثة (سموحة المصري)، كما وقف الوفد على ملاعب التدريبات.
هذا وقد اطمئن الجهاز الفني على جاهزية الفريق بعد أن اكتمل العتاد بعودة المصابين، إلى جانب عودة اللاعب “نزار حامد” للمشاركة من جديد بعد أن كان قد تخلف طيلة الأيام الفائتة بسبب وفاة خاله.
إلى ذلك وقف رئيس النادي “أشرف الكاردينال” على إعداد الفريق عقد اجتماعاً مع المدير الفني بغرض الوقوف على آخر استعداداته قبيل التوجه للإسكندرية.
وقد وقف المدير الفني للفريق على جاهزية لاعبيه من خلال مران اليوم، وعمل على تصحيح الأخطاء وتوجيه اللاعبين خاصة أن مباراة (سموحة) المقبلة والمحدد لها الثاني عشر من سبتمبر الجاري مباراة لا تحتمل أي خسارة، وأن الفريق يحتاج لنقطة للعبور للمرحلة المقبلة.
يذكر أن فريق الهلال سيؤدي عدداً من التدريبات بالإسكندرية وسيقيم معسكراً إعدادياً قبيل مواجهة (سموحة المصري)، وستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية بناءً على طلب الجهاز الفني للفريق.

المجهر السياسي

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *