شركة النيل والانطلاق نحو العالمية .. سر نجاح شركة النيل للأعشاب في النتائج التي تحققت على أرض الواقع

شركة النيل والانطلاق نحو العالمية .. سر نجاح شركة النيل للأعشاب في النتائج التي تحققت على أرض الواقع

شركة النيل للأعشاب من الشركات الرائدة التي حققت نجاحات لفتت نظر الجميع ولكن هنالك من لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب، وهؤلاء موجودين في كل مكان وهم أعداء النجاح يسعون لقتل كل مشروع ناجح وكل حديثي لهؤلاء أن شركة النيل للأعشاب أكبر من أن تقتل على أيديهم لأنها أصبحت عالمية ورأيت بأم عيني اشادات ومكاتبات رسمية من جهة رسمية تعترف بها ولهذا فان كل سهامكم سترتد عليكم وتبقى شركة النيل شركة رائدة والرائد لا يكذب أهله.
في هذه المساحة التقينا د. محمد المنتصر محمد زين رئيس مجلس الادارة والاستاذ بابكر محمد زين المدير العام وخرجنا بهذه الحصيلة:

ما هو سر تدافع الناس بالمئات نحو شركة النيل للأعشاب؟
سر النجاح في النتائج التي تحققت على أرض الواقع، ثانياً الفهم الحديث الذي اتبعته شركة النيل في المزج بين التشخيص الحديث والاعشاب، وهذا المزج الفريد المتطور هو ما قاد الى نتائج ايجابية جعلت الناس يتدافعون نحو شركة النيل للاعشاب علماً بأن الناس سابقاً كانو يتداوون بالاعشاب عن طريق العطارات دون تشخيص ودون دراسة للاعشاب.

ما هو النهج الذي اتبعته شركة النيل في العلاج بالطب البديل؟
الطب البديل دائرة تبدأ بالتشخيص الحديث مروراً بالحجامة مروراً بلسعات النحل والعسل وبعض الاعشاب والرقية الشرعية والعلاج الطبيعي والعلاج الانعكاسي المائي، وكل ذلك نابع من شرعنا الحنيف وقول نبينا الصادق الامين “تداوي أمتي بجرعة من العسل أو مشرط حجامة أو الكي بالنار” وهذا تأًصيل ورد للذين يشككون في قدرة الطب البديل.
هذه مداخلة من: عبد الله معتصم مختار، المدير التنفيذي للاتحاد السوداني للعشابين والطب البديل

حدثنا عن فوائد الطب البديل؟
الطب البديل والطب العشبي والطب التكميلي ثلاثة مسميات مقابلة للطب الغربي، أولاً الطب البديل هو نوع من الطب الشعبي لشعوب أخرى والطب الشعبي هو الموروث الشعبي للدولة والطب التكميلي هو اعادة تأهيل لبعض العمليات التي تجرى بواسطة الطب الحديث لاعادة بعض الأعضاء، والتفتت منظمة الصحة العالمية 1978م في اصدار اعلان (المآتا) وذكرت فيه أن للشعوب حقاً في وضع السياسة العلاجية لها.
وكان ذلك اعترافاً من المنظمة بدور الطب التقليدي، وأجريت البحوث ووجدت أن الشعوب الافريقية، 80% منها تعالج بالطب التقليدي ولمنظمة الصحة العالمية استراتيجية في شأن الطب التقليدي صدرت في العام 2012م وتم تطويرها في استراتيجية جديدة للسنوات العشرة القادمة.

ما هي أهداف هذه الشركة؟
مساعدة المواطن المغلوب على أمره ونحن شركة خدمية في المقام الأول وليست ربحية

ماهو الدليل؟
شعارنا (الماعندو يجينا قبل العندو) والذي طبقناه على أرض الواقع بشهادة المرضى أنفسهم.

رسالة لجهات الاختصاص؟
نحن موجودون كواقع فكيف التعامل معه والاعشاب ليست موجودة بالسودان فحسب بل حتى في العالم المتطور.

هل وجدتم تعاملاً طيباً خارج الحدود؟

وجدنا في فروعنا في العالم تعاملاً أفضل مما وجدنا في وطننا السودان.

ما هو ا لقصد من الاعلان عبر القنوات؟
قصدنا من الاعلان تعريف الناس عن فوائد الاعشاب وهي في متناول اليد وليس الهدف الربح وانما الهدف الاسمى هو التعريف بها وشرح طريقة استخدامها.

صحيفة السوداني

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *