٦ عبارات أكثر أهمية ووقعاً على القلب من عبارة أحبك

٦ عبارات أكثر أهمية ووقعاً على القلب من عبارة أحبك

هناك كلمات أقوى تأثيراً في القلب والروح من كلمة احبك. ما هي هذه العبارات؟

١- أسامحك
أنا أسامحك على كل الأشياء التي فعلتها وآذيتني بها. أنا أسامحك عندما تشتمني عندما تكون غاضبا وأسامحك على الأشياء التي قد تقولها عندما تعود الى البيت متعبا. واسامحك على الاوقات التي تعرف أنك تزعجني . أنا أسامحك على الأخطاء الكبيرة والصغيرة . وأسامحك لأنك لا تعرف ما أحتاجه عندما اتوقع منك ان تعرف ماذا أريد.. أنا أسامحك لأنني أعرف ان لا أحد منا كامل.

٢- سأضحي من أجلك
سأضحي بوقتي من اجلك. سأكون غير انانية من أجلك. سأبقى مستيقظا حتى وقت متأخر وانت تهتمين بطفلنا الصغير مع العلم ان علي الاستيقاظ باكرا للذهاب للعمل. سأمسك بك عندما تمرضين وعندما تكونين ضعيفة سأقويك. سأكون موجودا من اجلك في السراء والضراء وفي الرخاء والشدة. تضحيتي لن تعتمد على حالتك بل تضحيتي ستكون لأنك موجودة ولأنك شخص يستحق التضحية.

٣- أحترمك
احترمك على ما أنت عليه وليس على ما أشعر انك تستحقه. أحترمك لأنك تستحق احترامي وليس بسبب ما تجنيه من اجلي. أحترم آراءك ومشاعرك. سأعاملك كشخص لديه أفكاره وآماله ورغباته. وهذه الأفكار والآمال والأحلام والرغبات تهمني بمقدار ما تهمّك.

٤- سأدعمك
سأدعم وأساند آمالك وأحلامك. سأكون دائما الحامي لظهرك.سأتأكد دائماً من الحصول على ما تحتاجه جسديا وعاطفياً وروحيا وعقليا. سأرفعك حين تسقط.

٥- سأحميك
سأحميك من الأذى. سأحمي قلبك من الألم . لن أحطّ من قدرك. سأحميك من الشر . ولن أسمح للآخرين بإذلالك. ستكونين آمنة بين ذراعي وآمنة بين يدي وآمنة في قلبي. سأكون جنتك الآمنة والشخص الذي تثقين به دائماً.

٦-أنا ملتزم بك
لن اتركك. سأكون دائما موجودامن اجلك سأجعلك على رأس أولوياتي.سأتطلع شوقا إلى مستقبلنا لأنه شيء أريده ان يدوم إلى الأبد.

بعض الناس قد يعترضون قائلين إن كل هذه الاشياء ستكون جزءا من الحب . فالشخص الذي يحبك سيضحي من اجلك ويحترمك ويسامحك ويحميك .

في العالم المثالي نعم هذا صحيح . ولكن الواقع يظهر اننا بشر واننا بعيدون عن الكمال حتى تجاه من نحب.
الحقيقة ان هناك عدداً كبيراً من الناس قد تحبهم ولكن قلة قليلة من العلاقات قد تدوم الى الأبد.

لهذا السبب قد يكون الشخص قادرا على ان يحب شخصا اكثر من الحياة نفسها ولكن اذا غصنا في أعماقه سنرى ان هذا الحب لن ينجح ذلك ابداً. لهذا السبب يقدر الناس على الابتعاد عمن يحبونه. ولهذا السبب قد يتخلى الشخص عن حياة زاخرة بالحب من أجل لحظة ضعف ومتعة أنانية. ولهذا السبب يكذب الناس ويسرقون يخونون من يحبون.

ولكن بعض الناس اذا احبوا.. احبوا وصدقوا.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *