بالصور 8 صفات يعشقها الرجل في كلّ امرأة

بالصور 8 صفات يعشقها الرجل في كلّ امرأة

الأمانة: يتمنّى كلّ رجل أن تكون المرأة التي يعاشرها أمينة ومخلصة وصادقة، تقول الحقيقة ولا تكذب أو تغشّ مهما كلّفها الأمر فالأمانة صفة تجذب الرّجل في المرأة.

الإبداع: يحبّ كلّ رجل أن تملك زوجته إبداعًا كافيًا لقتل روتين الحياة الزوجيّة اليوميّة من خلال أفكار وأساليب ومفاجآت جديدة ومُبدعة.

الإستقلال: رغم أنّ كلّ رجل يحب أن تكون زوجته متفانية و”متفرغة” لعلاقتهما، إلاّ أنّه يحب أن تتمتّع المرأة باستقلاليّة معيّنة كأن يكون لها أصدقاؤها وهواياتها ونشاطاتها بعيدًا عن علاقتهما.

الرقة: لعلّ الرقّة أكثر صفة تجذب الرّجل في المرأة، فأن تكون زوجته لطيفة ورقيقة وحنونة، تستمع إليه وتداعبه وتُشعره بالإهتمام الدّائم، كما أن تحافظ على هدوئها وأنوثتها بعيدًا عن الصّراخ أو الغضب.

الرائحة اللّطيفة: أكثر ما قد يُريح الرجل هو أن يشتم رائحة ذكيّة من جسد المرأة لدى ضمّها أو تقبيلها، كرائحة صابون معطّر او عطر فهذا يُضفي حميميّة على أوقاتهما الخاصّة معًا.

المرح: يتمنّى كلّ رجل أن تكون زوجته مرحة وتملك روح فكاهة عاليّة لكسر الجديّة التي قد تسود أحيانًا العلاقة بينهما، وأكثر ما يُمتعه هو قضاء وقت مرح والضّحك مع شريكته

التّشجيع: المرأة التي تدعم زوجها وتشجّعه وتقف إلى جانبه هي المرأة المفضّلة عند أي رجل، لأنّها تشعره بأنّها سند دائم إلى جانبه في شتّى الظّروف.

التفاهم: التّفاهم هو ثمرة أي علاقة ناجحة بين شخصين، وهي الصّفة التي يبحث عنها كلّ رجل في المرأة التي يودّ الإرتباط بها. فلا يتمنّى كلّ رجل إلاّ أن تكون زوجته متفهّمة لظروفه كلّها ومستعدّة للنّقاش والحوار والتّأقلم مع أي طارئ أو جديد، وفقط لأجل زوجها.

mbc

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *