“أنجيلا” زوجة وأم فى الـ51 وشكلها أصغر بـ20 سنة

“أنجيلا” زوجة وأم فى الـ51 وشكلها أصغر بـ20 سنة

هل أكلتِ المحشى اليوم؟، بالتأكيد ستفكرين مرتين قبل تناول أى طعام من شأنه إفساد رشاقتك أو زيادة عمرك عقودا من الزمن بسبب الشكل الذى تبدين عليه بعد معرفة هذا الخبر، فالمرأة شديدة الجمال التى تقف أمامك فى الصورة ليست فى أواخر العشرينيات أو أوائل الثلاثينيات ولكنها 51 سنة، وزوجة وأم لطفلين، وتتمتع برشاقة بنات العشرين.

وقال موقع “ديلى ميل” البريطانى، إن الهندية “أنجيلا ديفى” تعمل كطباخة وتعتنى بأختها المصابة بالتوحد إلى جانب طفليها وزوجها، ومع ذلك لا تقصر فى حق نفسها أبداً، وتهتم بجمال جسمها ورشاقته مهما كانت الظروف.

وأضاف الموقع موضحا أن “ديفى” التى دخلت عقدها الخامس للتو، تعلمت الطبخ من والدها منذ أن كان عمرها 10 سنوات، ولديها الآن عملها الخاص لتعليم الطبخ الهندى فى بريطانيا، بالإضافة إلى إطلاقها برنامجا ناجحا جدا عن أسرار الرشاقة والجمال للنساء مهما تقدم بهن العمر.

وتقول “إنجيلا”: هناك العديد من مكونات الطبخ الرائعة التى لا نعتمد عليها فى أكلتنا، مع أننا لو فعلنا لاحتفظنا برشاقتنا وجمالنا لوقت طويل، فأنا شخصياً أعشق الخضراوات والكارى أحد أسرار طعامى المميزة، وأنصح كل النساء باستخدامه بكثرة فى الأكل.

دنيا الوطن

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *