النور الجيلاني .. وتكريم (الذكرى المنسية) مع البياح

النور الجيلاني .. وتكريم (الذكرى المنسية) مع البياح

وفي أمسية مليئة بالفرح والجمال كرم منتدى مراسي الشوق الثقافي الفنان القامة النور الجيلاني الذي ظل يغرد خلال سنوات طوال حيث أشجى المستمع السوداني بالعديد من الأغنيات الفلتة والتوزيع الموسيقي الفريد والمميز والأداء الأكثر تميزاً حيث تسيد الساحة الفنية دون منازع.
أسرة منتدى مراسي الشوق بادرت بتكريم الفنان النور الجيلاني وسط معجبيه وحضر ذلك التكريم العديد من الشخصيات والجهات من بينها الأستاذ للشاعر إسحاق الحلنقي والفنان جمال فرفور ونافع الجسمي ومرتضى حسن وصلاح دهب وتغنوا بأغنيات الأستاذ نور الجيلاني مثل (العصفور والدبلة، الذكرى المنسية، كداروية، ففيان، جوبا، سوا، خواطر فيل، البياح) في لفتة بارعة من أعضاء المنتدى.
حيث كرم الأستاذ وليد اليأس المدير التنفيذي لمنتدى مراسي الشوق العديد من الشخصيات التي ساهمت في إنجاح المنتدى وكرم الفنان الموهوب مهاب.
كما كرم الفنان الموهوب مهاب عثمان الأستاذ النور الجيلاني والفنان جمال فرفور وصلاح دهب ومرتضى حسن والعديد من الفنانين الشباب الذي وقفوا معه في بداية مشواره كما دشن ضربة البداية لرابطة محبي الفنان مهاب عثمان وشهد المنتدى إقبال كبير من محبي الأستاذ النور الجيلاني.
وتحدث الاستاذ وليد الياس المدير التنفيذي لمراسي الشوق عن هذا التكريم واعتبر تكريم نور الجيلاني بالواجب نسبة لما قدمه النور في خلال مسيرته الفنية ولما قدمه النور لهذا الوطن وكذلك وصف الموهوب مهاب عثمان بأن التكريم أقل شئ بالنسبة للأستاذ النور الجيلاني وشكر كل من وقف وسانده في هذا المشوار ووعد بالمزيد من الأعمال الفنية القوية التي ترتقي بالمستمع السوداني كما أشاد النور الجيلاني بالموهوب مهاب ووصفه بفنان من طراز فريد وكذلك أشاد الشاعر اسحق الحلنقي به وقال المستقبل ينتظره.

صحيفة ألوان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *