هند راشد تعلنها داوية .. أنا اعتزلت رسمياً ولن أعود مجدداً للدراما

الفن يرتبط بالعطاء والموهبة إذا توفرت له البيئة المناسبة فانه يزدهر ويشرق، هند راشد ابنة الأبيض التي تعلمت التمثيل منذ أيام الدراسة وغامرت مع رحلة الأصدقاء فوجدت الاحتفاء والقبول وأطلقت لموهبتها البراح .. ابتعدت عن الساحة الدرامية قليلاً وصحيفة ألوان لملمت أوراقها بحثاً عن التفاصيل لنجمة رسمت النجاح في مشوارها ولكن توقفت.

هند راشد ابتعدت عن الدراما؟
اعتزلت رسمياً ولن اعود مجدداً بعكس ما جاء في الصحف بأنني سأعود وقيل بأنني استملت نصاً أقول ان هذا غير صحيح.

ما زالت قدرة الممثلات تسيطر على الساحة رغم وجود المتغيرات لماذا؟

إذا كان السؤال يشير إلى أن المتغيرات بدار الدراما والمسيطر عليها الرجال.
أم يقصد بها المنتجين فأقول أغلبية المنتجين هما اثنتان من الممثلات علماً بأن المؤلف هو النص ويختار العمل الدرامي لأنه الذي يكتب النص ويختار الشخصيات المؤثرة بمعنى أن الممثل غير مسؤول عن العمل الدرامي.

من ماذا تعاني الدراما؟
في الأصل الكادر الفني ضعيف لا أعتقد وجود أجيال متابعة مثلاً إذا كان مؤلفاً أو ملحناً لا توجد إشكالية بينما تكمن المشكلة في الإنتاج الذي يتطلب أموالاً كبيرة فالدراما نفسها يكون أساسها الإنتاج.

ما هو آخر عمل قدمته هند راشد؟
آخر عمل قمت به كان لقناة أنغام الفضائية في شهر رمضان الماضي وهو السبب الرئيسي الذي جعلني ابتعد عن الدراما بنسبة كبيرة ويعود ذلك أن أعدادنا بدأ من شهر ديسمبر استمر خمسة أشهر بجدية وإخلاص.. ورغم ذلك لم نستفد كثيراً من هذا الاستعداد ويبدو أنه لا فرق بين الاستعداد المبكر والاستعداد المتأخر.

يقولون أن الساحة الفنية أصبحت طاردة؟
الساحة الفنية أصبحت طاردة لانشغال الناس بأنفسهم وعدم تعاونهم مع بعض لكن بمكن القول أن الأمور ما واضحة.

هنالك اتهام بأن نجوم الدراما باتوا يختبئون خلف الأزمة؟
هو ليس بذات المعنى ولكن ماذا يفعلون أمام واقع ماثل أمامهم وماذا لو قاموا باحتجاج.. لأن البعض اختبأ من الأزمة والبعض الآخر اعترض على الأزمة وهنالك من استسلم ورفع الراية. لكن في النهاية نحن نجتهد في سبيل تجاوز الأزمة المتجذرة ونحاول أن نقول نحن موجودون في قلب المعركة ولكن هنالك من لا يسمعنا.

صحيفة ألوان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *