دخل بيت طليقته “ملثما”.. فكانت الفاجعة

دخل بيت طليقته “ملثما”.. فكانت الفاجعة

أطلق شاب أميركي النار على ملثم اقتحم المنزل وهدد والدته بالسلاح، ليكتشف فيما بعد أن الرجل الذي قتله ليس إلا والده المنفصل عن والدته.

ووفقا لموقع 24 الإخباري ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مالاخي هيزلر (18 عاماً) استيقظ على صوت استغاثة والدته جولين أندروز (37 عاماً) يوم الثلاثاء الماضي، وسارع إلى حمل سلاحه ليجد رجلاً ملثماً يشهر مسدسه على رأس والدته.

ولم يكن لدى الشاب سوى ثوان معدودة ليتخذ قراره في التعامل الرجل الملثم، فما كان منه إلا أن أطلق النار باتجاه رأس الرجل عندما وجه مسدسه باتجاهه، وتبين أن القتيل هو جون هيزلر (46 عاماً) وتمكن مالاخي من تمييزه من خلال الوشوم على يديه وجسده.

وقال مالاخي في إفادته أمام الشرطة إن والده وجه السلاح باتجاهه، فما كان منه إلى أن أطلق النار على رأس خوفاً على حياته.

وتوفي الأب على الفور في مكان الحادث، فيما أشار تقرير الشرطة إلى أنه أحضر معه مسدسين إلى المنزل كدليل على أنه بيت النية على ارتكاب جريمة بحق زوجته السابقة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أحداً لم يصب بأذى في المنزل الواقع بولاية فلوريدا، باستثناء الأب الذي يمتلك تاريخاً حافلاً بتعاطي المخدرات.

وكانت السيدة أندروز حصلت على أمر تقييدي ضد طليقها جون هيزلر في أبريل الماضي، وتم تمديد هذا الأمر في وقت لاحق حتى شهر مايو 2016، ولم يتواصل القتيل مع الأسرة حتى يوم الحادثة.

البيان

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *