عبر مساهمات يومية أصحاب الأمجاد بمدني يعلنون دعمهم للتنمية بالجزيرة

عبر مساهمات يومية أصحاب الأمجاد بمدني يعلنون دعمهم للتنمية بالجزيرة

أعلنت اللجنة المشتركة لموقف عربات الأمجاد وشعبة أصحاب الأمجاد بود مدني بولاية الجزيرة دعمها لمسيرة التنمية في الولاية عبر مساهمات يومية.
وكشف رئيس اللجنة المشتركة لموقف عربات الأمجاد، ورئيس شعبة أصحاب الأمجاد بود مدني عصام خلف الله، عن زيارة والي الجزيرة محمد طاهر ايلا لموقف الأمجاد مساء الأحد الماضي وإطلاعه على المساحة التي تحتاج لسفلتة داخل الموقف والمقدرة بأقل من كيلو متر.
وأشار خلف الله في تصريح أمس الأول، إلى توجيه الوالي للقطاع الهندسي الذي باشر العمل وأخذ القياسات اللازمة، وأكد خلف الله دعمهم لمشروعات التنمية.
وكشف رئيس اللجنة المشتركة لموقف عربات الأمجاد، ورئيس شعبة أصحاب الأمجاد بود مدني، عن دعم يومي مقرر من عربات أمجاد سيعلن عنه عقب بداية السفلتة مباشرة، وأبان أنه سيكون مثالاً يحتذى به في دعم مسيرة التنمية بالولاية، وأوضح أن دعم أمجاد سيتم تسليمه مباشرة لوالي الجزيرة.
ولفت خلف الله إلى أن عدد عربات أمجاد داخل ود مدني يبلغ أكثر من ألفي عربة، منها أكثر من (1000) عربة تعمل داخل حرم الموقف، ونبه إلى أن عدد القوى العاملة في خدمات موقف الأمجاد والتي تشمل الميكانيكية والكمسنجية والعمال والسواقين وأصحاب أمجاد يتراوح ما بين (2000-2500) فرد.

الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *