مدرب إتحاد العاصمة الجزائري يرغب في الفوز على المريخ السوداني

أبدى ميلود حمد المدير الفني لفريق إتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، رغبته في تحقيق الفوز على مضيفه المريخ السوداني، في مباراة الفريقين مساء الجمعة بمدينة أم درمان، في ختام مباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بينما وصف الفرنسي جارزيتو المدير الفني للمريخ المباراة بالمهمة وغير المهمة، لكنه أكد أنه أيضا يريد الفوز بأية طريقة.

وقال ميلود حمدي :”نحن سعداء جدا بأن نخوض مباراة الغد ضد المريخ وهو فريق جيد جدا، وسوف تكون هذه المباراة سانحة بالنسبة لنا لإشراك بعض اللاعبين وسنشاهد لاعبين جدد من الذين لم يشاركوا في الجولات السابقة بالبطولة”.

واضاف المدير الفني لإتحاد العاصمة الجزائري: “نحن سعداء جدا بتصدر المجموعة الأولى، ونحن نريد الفوز بكل مبارياتنا في المجموعة، لكن تبقى مباراة الجمعة صعبة أمام المريخ”.

وحول أي الفرق يود أن يلاقي بنصف النهائي قال ميلييود: “نحن لا نفضل أبدا اي فريق على آخر في المرحلة المقبلة”.

أما نجم إتحاد العاصمة زيماموش فقال: “جئنا بلاعبين أساسيين ولاعبين خبرة بالبطولة، وكل اللاعبين يركزون على مباراة الغد والمريخ السوداني فريق قوي، ورغبة اللاعبين في الحصول على كأس أفريقيا وهو تحدي حقيقي يواجهنا، ونحن حقيقة نود الحصول على كأس أفريقيا لكن بالعمل”.

أما المدير الفني للمريخ دييجو جارزيتو الفرنسي فقال: “مررنا بمرحلة صعبة تمثلت بفراغ لمدة 10 أيام، وقد أثرت على اللاعبين نفسيا، لكن في الأيام الأربعة الآخيرة تحسنت الأمور بشكل جيد واللاعبين أصبحوا جاهزين للمباراة”.

وحول قيمة المباراة أمام إتحاد العاصمة قال: “مباراة الغد تعتبر مهمة وغير مهمة في نفس الوقت، فهي مهمة لأسباب نفسية، لأننا في الجزائر خسرنا المباراة الاولى بين الفريقين بسبب الحكم على الرغم من أننا كنا قادرين على الفوز بتلك المباراة، ومهمة كون أننا تأهلنا على الورق، ولهذا سنخوضها لنحافظ على لاعبينا من نيل البطاقات الملونة، فإذا طرد منا أي لاعب فسوف نتأثر كثيرا في الدور نصف النهائي، لذا سنخوض المباراة فيها إحترام لقوانين الكرة”.

وحول قيمة المباراة والمحافظة على سجل المريخ في الفوز بكل مبارياته على ملعبه قال المدرب الفرنسي للمريخ: “كما قلت أن المباراة لها أهميتها، فنحن سنسعى لإكمال المشوار من خلال رغبتنا في الفوز بمباراة الجمعة، وذلك مثلما ما حدث وكسبنا المباريات السابقة، وهم سيحاولوا الفوز علينا ليرفعوا تصنيفهم لكن نحن لن نمنحهم الفرصة”.

وحول الفريق الذي يفضل ملاقاته في الدور نصف النهائي قال مدرب المريخ: “المغرب التطواني صعب نوعا ما على ملعبه، وأمام الهلال السوداني فنحن نعرف بعض جيدا فهو ايضا صعب، ونفس الصعوبات التي سوف نلاقيها نحن في مواجهتهم سيلاقونها هم أيضا، وأحبذ مواجهة مازيمبي لأنني أضمن الفوز عليه، واقبل مباراة الهلال في النهائي، وهذا يحدث بعد نتائج هذه المرحلة”.

وفيما يتعلق بالإصابات التي بدأت تظهر على لاعبي فريقه كلما خاض مباراة محلية أو افريقية قال جارزيتو: “ظل هؤلاء اللاعبين في حالة لعب متواصل لمدة ثمانية أشهر، ومن الطبيعي نتيجة الضغط الشديد والأرهاق أن تظهر الإصابات، وهي إصابات يمكن أن تظهر بأي فريق في ظل تلك الظروف، ولكن خلال هذه الفترة يعمل الجهاز الطبي بالمريخ بشكل جيد، حيث تم تكثيف الجرعات العلاجية، كما وضعنا في الإعتبار عامل الزن في التدريبات للاعبين المصابين، ونحن الآن نعمل بنظام معين لنحافظ على بقية اللاعبين، وحاليا لدينا 14 لاعب يمكن أن يكونوا جاهزين لمباراة إتحاد العاصمة”.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *