بالصور قائمة النجمات الأكثر أناقة لعام 2015..

بالصور قائمة النجمات الأكثر أناقة لعام 2015..

1.تصدرت الممثلة الأمريكية ريس ويذرسبون قائمة مجلة “People” للنجمات الأكثر أناقة لعام 2015 وأوضحت في حديث مع المجلة أن مهمة إختيار الازياء للقصيرة ليست بالسهلة وكشفت أنها لا ترتدي الفساتين المنفوشة حتى لا تبدو كالفطر.

2.وجاءت في المرتبة الثانية الممثلة الامريكية جوليان مور 54 عاماً والتي تميزت في الآونة الأخيرة بلون شعرها الأحمر الذي جعلها تخرج من منطقتها الآمنة في إنتقاء أزيائها.

3.وتضمنت القائمة أيضاً ميندي كالينغ التي أتت في المرتبة الثالثة، هذه النجمة التي كسرت القاعدة حيث تعتبر من أكثر النجمات الممتلئات أناقة فهي ترتدي جميع صيحات الموضة وتبدو في غاية الأناقة.

4.وحصلت الممثلة إليزابيث بانكس على المرتبة الرابعة، واعتبرت المجلة بأنها أفضل نجمة تلتقط صور عندما تعطي الكاميرات ظهرها.

5.سيينا ميلر التي جاءت في المرتبة الخامسة غيّرت أسلوبها هذا العام من بوهيمي إلى أنيق وكلاسيكي

6.زوي سالدانا التي تبلغ 37 عاماً تتمتع بطول عارضات أزياء إحتلت المرتبة السادسة، وبعض إنجابها لتوأم في عام 2014 إكتسبت المنحنيات التي جعلت كل ثوب ترتديه تخطف الأنظار فيه.

7.لا تخشى النجمة البريطانية روزي بيرن من المخاطرة فيما يتعلق في الموضة وهذا ما جعلها تدخل قائمة “بيبول” وتحتل المرتبة السابعة بجدارة.

8.جاءت الممثلة البريطانية إميلي بلانت في المرتبة الثامنة فهي تعتبر “ملكة” الإكسسوارات حيث تلفت الأنظار دوماً بالتفاصيل التي ترديها من أحذية وحقائب ومجوهرات

9.تعتبر الممثلة كيرنان أصغر ممثلة تدخل هذه القائمة حيث تبلغ فقط 15 عاماً وتمنكت من لفت الأنظار على السجادة الحمراء منذ عمر الـ 10 سنوات بسبب تعاملها مع أهم خبراء الموضة.

10.ما المرتبة العاشرة كانت من نصيب الممثلة الشقراء كيت هدسون 37 التي عودتنا على إختياراتها التي تتسم بالجرأة وخاصة من علامة فيرساتشي.

MBC

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *