معتمد الخرطوم يطالب المواطنين بمقاطعة (الحافلات) لمدة (3) أيام

معتمد الخرطوم يطالب المواطنين بمقاطعة (الحافلات) لمدة (3) أيام

طالب معتمد محلية الخرطوم الفريق أحمد علي أبو شنب المواطنين بمقاطعة الحافلات لمدة (3) أيام فقط، وحملهم في الوقت ذاته مسؤولية الازدحام وزيادة التعرفة من قبل أصحاب الحافلات.
وقال أبو شنب في تصريحات محدودة بتشريعي الخرطوم أمس: (لو المواطن سمع كلامي ثلاثة أيام بس وقاطع هذه الحافلات كان كل الحافلات دخلت الموقف والتزمت بخطها المصدق لها)، وكشف عن حجز عدد من الحافلات، ورهن فك الحجز بكتابة أصحابها تعهداً بعدم المخالفة وفي حالة تكرار المخالفة هدد بسحب الرخصة.
وأضاف أن المحلية من الساعة الخامسة مساء تدخل للمواقف أكثر من (80) بصاً لفك الضائقة، إلا أن المواطنين يخالفون توجيهاتنا، وتابع أن (الطراحين) بالمواقف يقومون بتحريض أصحاب الحافلات بالوقوف خارج المواقف لزيادة التعرفة لخمسة جنيهات بدلاً عن جنيهين.
وكشف المعتمد عن تعاقد المحلية مع شركة للنظافة، وقال إن خطة المحلية بدأت بفتح الشوارع، وذكر: هناك اتجاه لمنع غسيل العربات في الشارع العام، بجانب تنظيم السوق المركزي، وتحويل دلالات العربات إلى سوبا، وأردف: (توجد لجنة مكونة بين المحلية وأصحاب الدلالات لمراجعة التراخيص والتصاديق لأصحاب الدلالات لتعويضهم بسوبا).

صحيفة الجريدة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *