مبارك البلال : القذافي و(كرعين ) البقر السودانية

مبارك البلال : القذافي و(كرعين ) البقر السودانية


{‬ من طرائف العقيد الليبي الراحل القذافي خلال ثورة الليبيين للاطاحة بحكمه وهو يهدد ويتوعد عليه رحمة الله قال لهم مخاطبا عبر التلفزيون الليبي 🙁 لماذا ثورة ضدي وانتم تأكلون الدجاج وتستمتعون بالخيرات دون بقية الشعوب العربية .. وقال لهم بطريقته الساخرة واللاذعة والتي بصراحة كنت احد المعجبين بها ان السودانيين يأكلون كرعين البقر وما قالوا دايرين يشيلوا رئيسهم او يعملوا ثورة) لك الرحمة والمغفرة يا قذافي فقد كنت كوميديا ومتقلب الاطوار والمزاج وخطاباتك اثارت دهشة العالم وفعلا نحن السودانيين نعشق الكرعين وخاصة البقر والضأن .
اضحك مع صلاح عووضة واللمبي

‭{‬ هاتفني امس الصحفي والصديق العزيز والسياسي المثير للجدل ( العكليتة) الاستاذ صلاح عووضة وهو للمعلومية عاشق هيمان لمريخ اللمبي بان المرض الذي اصابني اخيرا بسبب كتابتي عن المريخ وقال بطريقته الساخرة والتي هذه المرة كانت فعلا ضاحكة بان الاحمر سيجندل مازيمبي الكنغولي ذهابا وايابا ويصل المباراة الختامية ويحرز كأس البطولة بجدارة ويشارك في كأس العالم للاندية مع برشلونة وبايرن ميونخ وساو باولو .. الله يضحكك يا ود عووضة ضحكتنا يبدو ان كتاباتك اللاذعة ومعارضتك للحكومة لم تجدي شيئا لانهم يعملون بمقولة لا نسمع لا نقرأ لا نتكلم ومن الافضل ان تتجه للضحك مع اهلك اللمباب .
حاجة اخيرة
‭{‬ معقولة يا صديقي علي الفادني تنظم مسابقة رمضانية لكرتونة رمضان عبر الدار خلال غيابي الاخير وتماطل في دفع مبلغ الف جنيه فقط للفائز حيث حفيت اقدام الصحفي جلالين لاحضار المبلغ المالي الضعيف جدا مقارنة بثروتك الكبيرة ربنا يزيدك عيب يا ود الفادني .
حاجة خارج النص
‭{‬ نحن في ايام ذي الحجة المباركات ولانني لا اكتب النداءات الا اذا تأكدت من الحالات بعد ان وقعنا كثيرا في فخ المحتالين .. امرأة من مدينة بحري العزيزة بترت رجل زوجها وتعطل عن العمل وحتي قروش الدواء فشلت في ان توفرها له كلنا ثقة في اهل الخير مساعدتها في تلك الايام المباركات 01174940075
حاجة داخل النص
‭{‬ عفوا اخي الاستاذ الصديق نادر حلفاوي فدفاعك عني بصحيفة اخبار اليوم بعد الحملة القذرة التي تعرضت لها بانني من حملت رشوة لنادي سموحة خلال سفري الاخير وانا اعاني من الام المعدة والمصران بقاهرة المعز فكيف لي افكر ان اقدم الرشوة باسم نادي هلال الحركة الوطنية ادعوا الله ليشفيني ام اقدم الرشوة ليأذيني .. اكتبوا كما تشاءون .. فسبق ان اطلقتوا عليّ اسم عشكوبي لعاب القمار بدبي ودبلجتوا عني الاحاديث ورفعتوا ضدي اللافتات المسيئة وبكل اسف في مباراة للمريخ بالدوري الممتاز واتحاد معتصم جعفر يتفرج لان اللمبي مدلع شديد.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *