شندي يستضيف الأهلي مدني بحسابات متباينة في الدوري السوداني

شندي يستضيف الأهلي مدني بحسابات متباينة في الدوري السوداني

يخوض كل من الأهلي شندي وضيفه الأهلي مدني مباراة جديدة بينهما في الدوري الممتاز مساء الثلاثاء، وذلك في مباراة تم تقديمها عن الأسبوع 30 والآخير من البطولة.

ويخوض الفريقان اللقاء بحسابات حاسمة، فالأهلي الذي يحتل الترتيب الرابع برصيد 44 نقطة بفارق نقطة عن الخرطوم الوطني يريد الفوز لإحتلال الترتيب الثالث بدلا عن الخرطوم، بينما يخوضها الأهلي مدني بدافع الحصول على نقطة واحدة ليؤمن بقاءه بشكل نهائي دون النظر لبقية مبارياته المتبقية.

وكان الأهلي شندي خسر آخر مبارياته التنافسية من الهلال بنتيجة صفر-1 بالدور قبل النهائي من بطولة كأس السودان وقدم الفريق مباراة جيدة، ولن يحتمل الفريق أي تعثر لأنه يريد تأمين مشاركته الأفريقية في العام المقبل دون أن يمنح المطاردين بقوة له، مثل مريخ الفاشر ومريخ كوستي وهلال الأبيض.

وسيلجأ مديره الفني لتشكيله الأساسي الذي يضم يسن في المرمى ومحمد علي سفاري وعبد الباسط في قلب الدفاع وفارس والنيجيري إبراهيما على أطارف الوسط وخطاب في المحور ويلعب في صناعة اللعب محمد عوض وعماريه وفي الهجوم يملك الفريق سلاح النيجيري كليتشي وأحمد نصر الدين لاعب المنتخب الأولمبي.

أما الأهلي مدني الذي يحتل ترتيبا فوق الوسط برصيد 29 نقطة، فإن مديره الفني ياسر حداثة الصبور على لاعبيه الصغار وحديثي التجربة بالدوري الممتاز، وبمعاونة مجلس الإدارة نجح في العبور بالفريق إلى نقطة رفيعة رسمت ملامح تثبيت الفريق بشكل كبير في الممتاز هذا الموسم رغم المعاناة المالية الكبيرة، ويتوقع أن يخوض الفريق مباراة جيدة في ظل تألق فرقته الشابة وأنجسام اللاعبين فيها بشكل كبير خاصة في مباريات الدور الثاني.

ويقود الفريق مهاجمه الصاعد الذي سينتقل للهلال في الموسم المقبل ولاء الدين الذي عاد مع المنتخب يوم أمس الأول من الكونجو بعد المشاركة في دورة الألعاب والمهاجم النيجيري الخطير أديبولا وفريد.

ويقول ياسر حداثة المدير الفني للأهلي مدني في تصريح ل: “نريد من مباراة الأهلي شندي الثلاثاء الدخول في المنطقة الدافئة بصورة أكبر، كما نريد من خلال المباراة الإستمرار في الآداء الجيد بالدور الثاني، والتمهيد على أن الأهلي مدني سيكون في الموسم المقبل افضل”.


موقع كورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *