الشرطة السودانية تعلن جاهزيتها لتأمين مباراتي ذهاب نصف نهائي ابطال افريقيا

الشرطة السودانية تعلن جاهزيتها لتأمين مباراتي ذهاب نصف نهائي ابطال افريقيا

اعلنت الشرطة السودانية ، جاهزيتها لتأمين مباراتي الذهاب بالدور قبل نهائي ابطال افريقيا لكرة القدم، ومواجهة أى تفلتات أو خروج عن القانون بحسم تام وفورى وفق القانون قبل وأثناء وبعد المباراة.

ويخوض قمتي الكرة السودانية المريخ والهلال يومي السبت والأحد مباراتيهما الحاسمة امام مازيمبي واتحاد العاصمة الجزائري بالترتيب في ذهاب الدور قبل نهائي ابطال افريقيا بامدرمان.

وقال المكتب الصحفي للشرطة من خلال البيان الذي اصدره الاربعاء: “تسلمت شرطة ولاية الخرطوم خطاباً من الاتحاد السودانى لكرة القدم، مشيرين فيه للخطاب الوارد من الاتحاد الافريقى لكرة القدم (كاف) والذى يتضمن الاجراءات الامنية والضوابط التى تتطلبها سلامة وتأمين الفرق المشاركة فى دورى الاربعة للبطولة الافريقية والتى تشمل تأمين كل افراد البعثات والحكام والمراقبين والمرافقين والإعلاميين والمنسقين وكل من له دور فى المباريات كما أشار الخطاب الى منع دخول الالعاب النارية والليزر واستخداماتها بالإضافة لتأمين الملعب من أي مهدد أو خروج عن قانون اللعبة”.

وتابع البيان: “تثق الشرطة فى أن ادارات الاندية والصحافة والروابط والمشجعين والجمهور ستلعب دوراً رائداً فى المساهمة فى اخراج المباريات بالصورة التى تشرف السودان وستتبع الوسائل الحضارية للتشجيع والمؤازرة مع الاشارة الى أن موسيقى الشرطة ستشارك فى التشجيع والمساندة”.

ناشدت الشرطة الجمهور الرياضى للعمل مع الشرطة لإخراج هذه المباريات بالصورة المشرفة دون أي إخلال بأمن المواطن والإضرار بسمعة السودان.

وهنأت قوات الشرطة فريقي القمة السودانية الهلال والمريخ بالصعود لدور الاربعة للبطولة الافريقية سائلين العلى القدير أن تكلل الجهود بتأهل الناديين السودانيين للمباراة النهائية.

كووورة

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *